فاز فريق كرة القدم الخماسية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج ببطولة دورى المصالح الحكومية التى تنظمه مديرية الشباب والرياضة والذى شارك بها 16 فريق يمثلون المديريات والمصالح الحكومية بسوهاج صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واضاف ان البطولة عقدت فى الفترة من 4 إلى 14 ديسمبر الجارى وان فريق الشركة استطاع الفوز فى المبارة النهائية التى جمعت بينه وبين فريق مديرية التربية والتعليم.

وأوضح احمد محمود طلعت رئيس اللجنة الرياضية بالشركة ان فريق تنس الطاولة حصل على المركز الثالث بدورى المصالح الحكومية الذى شارك به 14 فريق يمثلون المديريات والمصالح الحكومية.

ومن الجدير بالذكر ان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تقوم بالعديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية والثقافية وتشارك بكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية من خلال اللجنة الرياضية وذلك بهدف خلق روح التعاون والانتماء بين العاملين وللتحفيز على ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوهاج مياه الشرب بسوهاج

إقرأ أيضاً:

أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب محافظ سوهاج الجديد،  اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

السيرة الذاتية لنائب محافظ سوهاج الجديد

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، العديد من المناصب القيادية، منها  مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، ومهام المنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية
  • تحريك الملف الرئاسي مجددا عبراللجنة الخماسية
  • الخليج يحصل على موافقة لجنة الاستدامة للتعاقد مع دونيس
  • رئيس “الفيفا” جياني أنفانتينو ينهئ سيدات أولمبيك أقبو