سجلت إيرادات فيلم فوي فوي فوي، في ثالث يوم عرضه بالسينما بنحو مليون و119 ألف و305 جنيهات، وتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما التي تضم أفلام: العميل صفر، وش في وش، أولاد حريم كريم، بيت الروبي، ع الزيرو، مرعي البريمو، مستر إكس، شمس، البعبع، تاج، ، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء إجمالي إيرادات فيلم حقق فوي فوي فوي بطولة محمد فراج، على مدار ثلاثة أيام عرض بالسينما بأكثر من 2 مليون و400 ألف جنيه، حيث في اليوم الأول لعرضه بالسينما إيرادات تقدر بـ482 ألفًا و71 جنيهًا، وجاءت إيراداته في اليوم الثاني بشباك تذاكر السينما بـ897 ألفًا و844 جنيهًا.

قصة فيلم فوي فوي

تدور قصة قصة فيلم فوي فوي فوي، في إطار كوميدي وتشويق ومفاجآت، خصوصًا وأنها مأخوذة عن قصة حقيقية، إذ يلجأ شاب ومجموعة من أصدقاءه إلى خدعة كبيرة من خلال ادعاء أنَّه كفيف، للمشاركة في مباراة بالخارج لتحقيق حلمه في الهجرة.

أبطال فيلم فوي فوي

فيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال، إنتاج محمد حفظي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي إيرادات فيلم فوي فوي محمد فراج نيللي كريم فیلم فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

" ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس

تصدر فيلم “ ولاد رزق 3” شباك التذاكر المركز الأول في قائمة إيرادات السينما، التي تشهد دور مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف  بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق3، للنجمان أحمد عز وعمرو يوسف، أمس  2.526.099 جنيهًا، وبلغ مجموع إيرادات الفيلم منذ عرضه بالسينمات 202.892.009 جنيهًا.  

أبطال فيلم ولاد رزق 3
  

ضم فيلم ولاد رزق 3في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • 200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما
  • مصر تحقق أعلى إيرادات سياحية خلال النصف الأول من 2024 رغم التوترات في المنطقة
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • 33 مليون جنيه إجمالي تبرعات التعاون بين ڤودافون ومؤسسة مجدي يعقوب