قال الناقد الرياضي السعودي عبد الأعلى سكير، إن النادي الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، حيث كان المرشح للتتويج بالسوبر الإفريقي، إلا أن تفاصيل صغيرة منحت اللقب إلى اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف سكير، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن حضور جمهور الأهلي كان ملفتا للنظر كعادته في السعودية، حيث سبق وفعلها في كأس العالم لليد.

وتابع «جماهير الأهلي رقم صعب للغاية، وتصنع الحدث دائمًا في المناسبات الرياضية، وستكون لها بصمة كبيرة للغاية في كأس العالم للأندية».

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=c6iyv0IZyhQ

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري الأهلى العاصمة الجزائري السوبر الإفريقي النادي الأهلي السعودية

إقرأ أيضاً:

وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان

زار وفد من كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية أكاديمية اليوم، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الأكاديمية بمعسكر بيت الفلج العميد الركن جوي عبدالله بن فايز الظفري مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

وقد رحّب مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بالوفد الزائر، وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

كما قام وفد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية بزيارة إلى كلية القيادة والأركان المشتركة اليوم ، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

وخلال الزيارة شاهد الوفد عرضًا مرئيًّا عن كلية القيادة والأركان المشتركة ومنهاجها وبرامجها التدريبية والتعليمية المختلفة، كما قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية وما تحويه من أقسام وأنظمة وتجهيزات.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: مفاجآت وفعاليات متطورة
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • مشروع سعودي يسعى لتحويل الكيمياء إلى لعبة إلكترونية
  • السعودية تعدم الشمري قصاصا.. ووزارة الداخلية تكشف عن جريمته
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات