شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الاحداث التي شغلت الوسط الفني والسوشيال ميديا ونستعرض خلال السطور التالية أبرز تلك الأحداث.

وفاة والدة المخرج عماد البهات

أعلن المخرج عماد البهات، مساء أمس، وفاة والدته بعد صراع مع المرض، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث كتب: «رحلت أمي روحية.

. عاشت بهدوء ورحلت بسلام.دعواتكم»، لتنهال عليه مواساة أصدقائه من الوسط الفني ودعواتهم بالرحمة لوالدته والصبر والسلوان له.

وفاة والد الفنان محمد مهران

ووأعلن الفنان محمد مهران في الساعات الأولى من صباح أمس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة والده إذ كتب: «توفي إلى رحمه الله والدي جمال محمود مهران، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى 57357 بعد صلاة المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

وشيع مهران جثمان والده بعد صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص، كما تلقى العزاء في نفس اليوم بدار مناسبات ممدوح سالم بجوار حي مصر القديمة سيدي أبو السعود.

تطورات الحالة الصحية لسلمى صباحي

طمأنت الاعلامية سلمى صباحي جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على حالتها الصحية بعد خضوعها لعميلة جراحية في المخ قائلة: «النهاردة فات 20 يوم ع العملية.. 20 يوم منمتش فيهم ساعه على بعض.. ماهو لما دماغك تتفتح ويتحط فيها جسم غريب متوصل بأنبوب لحد بطنك ويبقى عندك غرز في دماغك وفي بطنك يبقى طبيعي ماتعرفش تنام، لا تعرف تحط راسك على مخده ولا حتى تنام على جنبك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد مهران فن أخبار الفن الوسط الفنی

إقرأ أيضاً:

دراسة تؤكد .. تطبيقات الإنترنت تفسد العلاقة العاطفية

تطبيقات الانترنت .. أظهرت دراسة جديدة أن منصات التواصل الاجتماعي وخيارات المواعدة عبر الإنترنت أصابت الشباب المراهقين بالارتباك بشأن العلاقة الرومانسية وخلقت لديهم تصورات غير واقعية تجاه الجنس الآخر، حيث كانت النساء أشد تأثرا من الرجال.

ووفقا للمسح الذي عرضت نتائجه أمام المؤتمر السنوي لعلم الأعراق "إثنوبولوجي" في العاصمة التشيكية براغ، فإنه في حين سهلت الدردشة عبر الهاتف الذكي وما يسمى بتطبيقات التواصل الاجتماعي ، على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا التعرف على المزيد من الأصدقاء المحتملين أو الأصدقاء غير المحتملين أكثر من الماضي، فإنها توفر مجموعة من الاختيارات التي يمكن أن تكون أكثر من اللازم.

في الوقت نفسه فإن أدوات تزييف الصور والمحتوى المرتبط بالجنس أثرت على إدراك الناس للواقع، بحسب شايان مونشي المدير التنفيذي لمؤسسة أبحاث الإيثوفيليا وهي مؤسسة هندية تركز على السلوكيات الحيوية وأبحاث الصحة العامة.
وقالت المؤسسة قبل تقديم نتائج الدراسة إن التحليل الأولي يشير إلى أن أكثر من نصف الشباب عانوا من الارتباك بشأن اختيار شريك الحياة، حيث كانت النساء الأشد تضررا من هذه الارتباك.

ووجد الباحثون أن المواعدة وهي بالفعل "عملية نفسية معقدة"، أصبحت أكثر صعوبة بسبب "انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والمواعدة الرقمية"، حيث لاحظوا زيادة في "الاندفاع" نحو العلاقة مقارنة بالأجيال السابقة و"تراجع التفاعل في التواصل الاجتماعي الشخصي".

وقال مونشي: "إن فرضية البحث تشير يقوة إلى أن عنصر المتعة أو سرعة تطور العلاقة يحظى بأهمية تفوق عنصر استقرار العلاقة واستمرارها على المدى الطويل لدى جيل الشباب".
 

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بابتزاز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسويس
  • "ميتا" تصدر توضيحا يتعلق بحسابات ترامب على وسائل التواصل
  • محكمة ألمانية تنصف الغازي وتغرم ماينز 1.7 مليون دولار
  • مصدر أمني لا صحة لظهور تمساح بنهر النيل في الأقصر
  • كيف تحمي نفسك من عمليات الاحتيال الرومانسية؟
  • المخرج أحمد عزت يعلن وفاة والدة الفنانة ريم المصري
  • تمساح وجذع شجرة وفتاتين.. ماذا حدث في نيل الأقصر؟
  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • دراسة تؤكد .. تطبيقات الإنترنت تفسد العلاقة العاطفية
  • كرم جبر بعد قرارات المتحدة بشأن واقعة اللاعب أحمد رفعت: "نوبة صحيان في الوسط الرياضي"