صدى البلد:
2024-06-27@11:44:17 GMT

ريم سامي تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة ريم سامي ، جمهورها  بـ صور من أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

 

وتألقت ريم سامي بإطلالة جريئة مرتديه فستان بالون الاسود المجسم وبماكياج صاخب أبرز ملامحها وتركت شعرهاالأسود منسدلا بطريقة جذابة على كتفيها.


 

 تنتظر الفنانة ريم سامى عرض مسلسلها الجديد "ماما غنيمة" وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، من إخراج عبدالرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمى.

 تجسد ريم شخصية تدعى" لمياء" في أحداث المسلسل، وتتعرض لظروف مختلفة ومتنوعة في حياتها، خاصة أن لهاشقيقتان من جنسيات مختلفة بحسب قصة العمل، المقرر عرضه على إحدى المنصات يوم 12 يوليو الجارى .
 

 

وتدور قصة مسلسل ماما غنيمة، في إطار تشويقي اجتماعي، حول الجدة غنيمة، التي تقوم بتجسيد دورها أسمهان، إذيتوفى ابنها، ويترك لها 3 حفيدات، لكنها تجد صعوبة في التعامل معهن، كونها لم تكن تعرفهن من قبل، بالإضافة إلى أنكل حفيدة لها أم من بلد مختلف، واحدة كويتية وهي ليالي دهراب، والثانية مصرية وهي ريم سامي، والثالثة سعوديةوهي في فؤاد، والعمل مكون من 8 حلقات. 

 

يشار إلى أن ريم سامى شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ومنها "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، ومسلسل"البرنس" مع النجم محمد رمضان، وحققت ريم نجاحاً كبيراً بتلك الاعمال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريم سامي النجم محمد رمضان شقيقتان

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي بليزر باللون الأبيض وبنطلون يحمل نفس اللون، مع تسريحة شعر ويفي، وحازت الصور على الكثير من الإعجاب من قبل المتابعين.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 
 

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

 

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها