أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية شاب بدون عمل إلى الجنايات لاتهامه بتهديدها بمحادثات مثيرة ونشر صور خاصة لفتاة بغير رضاها.

جاء بأمر الإحالة أنه بدائرة قسم شرطة العمرانية محافظة الجيزة هدد المجني عليها (طفلة) لم تتجاوز الـ١٤ عاما بإفشاء وإذاعة صور خاصة لها ومحادثات متثيرة تحصل عليها عن طريق تطبيق التواصل الاجتماعي الانستجرام لحملها على معاشرته وكان تهديده مصحوبا بطلب تقديم مبالغ مالية.

كما تعدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن نقل بجهاز من الاجهزة صورالمجني عليها بمكان خاص بغير رضاءها واذاع صور مخدشة للشرف تحصل عليها عن طريق تطبيق واتساب وكان ذلك بغير رضاء المجنى عليها.

كما تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها بطريق إساءة استعمال أجهزة الاتصالات وأنشأ حساب خاص به على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب جريمته موضوع الاتهامات السابقة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بدء تسليم العقارات المتضررة من حريق استوديو الأهرام بعد إجراء التشطيبات بالعمرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بدء تسليم العقارات التي تضررت نتيجة الحريق الذي نشب باستديو الأهرام بحي العمرانية وذلك بعد انتهاء المحافظة من إجراء الترميمات الشاملة للعقارات وتنفيد التدعيمات اللازمة للهيكل الخرساني تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإعادة العقارات المتضررة لحالتها دون تحميل المواطنين اي أعباء مالية.

وأوضح محافظ الجيزة أن أعمال الترميمات تمت من خلال لجنة مشكلة تضم المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء وكلية الهندسة بجامعة القاهرة والمكتب الهندسي بمحافظة الجيزة بعد اجراء المعاينات اللازمة للوقوف علي مدي التأثير الذي لحق بالمباني المجاورة للحريق.

وأشار النجار إلى أنه تم تسليم عدد ٢ عمارة سكنية بالعنوان ٨٥ ش خاتم المرسلين و ١١ شارع الجلاء بعد انتهاء كافة الترميمات والتدعيمات والتشطيبات اللازمة وطلاء الواجهات موجها مدير مديرية الإسكان بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتكثيف الجهود والإنتهاء من عدد ٣ عقارات اخري وسرعة عودة المرافق بكلا منها لتسليم وحداتها للمواطنين وفق المواعيد المحددة دون تأخير.

من جانبهم أبدى المواطنون ممن تسلموا وحداتهم السكنية بعد التجديد سعادتهم بعودتهم للوحدات وبمستوى الأعمال، معربين عن شكرهم لقيادات الدولة والمحافظة وأجهزتها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • بدء تسليم العقارات السكنية المتضررة إثر حريق استوديو الأهرام بالعمرانية
  • بدء تسليم العقارات المتضررة من حريق استوديو الأهرام بعد إجراء التشطيبات بالعمرانية
  • الأمن يكشف تفاصيل تعرض عدد من الأشخاص لحالة تسمم في الجيزة
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦