وثق مقطع فيديو متداول، انقلاب طقم عسكري يتبع أحد القيادات في جماعة الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، بمحافظة صعدة، شمال شمالي اليمن.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، مواطنون تجمعوا حول الطقم التابع لمن وصفوه بـ"أحد المجاهدين" - وهي تسمية يطلقها الحوثيون على أنفسهم - ، لتفحص الطقم بعد انقلابه.

وتفاجأ المواطنون بكميات كبيرة من الحشيش والمخدرات، مخبأة بأجزاء مختلفة من الطقم الحوثي، ما أثار صدمتهم والسخرية من إطلاق الحوثيين على أنفسهم مسميات "المجاهدين".

يذكر أن تقارير دولية، أكدت استخدام مليشيات الحوثي التابعة لإيران، لتجارة وتهريب المخدرات كمورد كبير لتمويل الحرب، في حين تتحدث تقارير أخرى، عن انتشار الممنوعات في عدد من المحافظات اليمنية، ما ينتج عنها وقوع جرائم وحشية لم يعدها المجتمع اليمني من قبل.

اقرأ أيضاً الكشف عن أسماء الوفد الحوثي في مفاوضات الرياض.. جناح صعدة يطيح بالمؤتمر و”هواشم صنعاء” ويحتكر التمثيل قيادي حوثي يفصل 280 موظف بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ويستبدلهم باقاربه (وثائق) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليوم الثلاثاء ”هذا ما يريدونه لليمن”.. انتشار المدمنين واستعمال المخدرات في قلب العاصمة الإيرانية طهران ”فيديو” العثور على جثة شاب معلقة في مبنى مهجور بصنعاء بعد أيام من مقتل رجل أعمال أمطار رعدية تمتد إلى 15 محافظة خلال الساعات القادمة السعودية تعلن ضبط مقيمين يمنيين متلبسين بجريمة خطيرة الكشف عن ”رسالة سرية” بعثها عضو وفد الحوثيين المفاوض لولي العهد السعودي دون علم عبدالملك الحوثي والمفاجأة ماذا قال له؟ قيادي حوثي يختطف زوجة صحفي ونجله بمحافظة إب المشاط يخسر معركته مع أبو راس درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت بناه فاعل خير كويتي.. قيادي حوثي يبسط على مركز صحي خيري في محافظة ريمة ”صور”

https://twitter.com/Twitter/status/1702787557874942248

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عن إلقاء القبض على تاجر مخدرات وصفته بـ"المهم" في محافظة ديالى.

وقالت الداخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وبعملية أمنية ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء القبض على احد التجار المهمين في محافظة ديالى، وبحوزته كيلو ونصف الكيلو من مادة الكرستال المخدرة".

وأضاف البيان، ان "عملية القبض تمت وباشراف مدير مخدرات ديالى وبمشاركة عدد من ضباط ومنتسبي مديرية ديالى، وتم عرض المتهم امام انظار قاضي التحقيق وقرر توقيف المتهم وفق احكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات".

مقالات مشابهة

  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • قيادي حوثي يختطف طبيبة روسية بتهمة قتل زوجته في الحديدة
  • استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • عبدالملك الحوثي يعترف ب19 غارة أمريكية وبريطانية لم يقتل او يجرح فيها اي قيادي حوثي وينشر كشفا بالسفن المستهدفة
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس
  • ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو