أعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على مقيم من الجنسية اليمنية ومواطن.

وأشارت إلى أنهما قاما بإيقاف مركبتيهما في طريق عام، مما أدى إلى عرقلة حركة السير ومخالفة الآداب العامة، معرضين حياة الآخرين للخطر، وتوثيق ذلك.

أخبار متعلقة لترويجهم المخدرات.. القبض على 6 أشخاص بالمنطقة الشرقية والرياضالقبض على مقيم يروج الشبو والهيروين في الرياض وإحباط تهريب القات بجازانالقبض على 13 شخصًا لارتكابهم حوادث سرقة في الرياضمخالفة الآداب العامة في السعودية

وذكرت أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

| شرطة منطقة الرياض تقبض على شخصين لإيقاف مركبتيهما في طريق عام وعرقلة حركة السير ومخالفة الآداب العامة pic.twitter.com/Iy1m2w8pjl— الأمن العام (@security_gov) September 15, 2023

شرطة منطقة الرياض تقبض على شخصين لإيقاف مركبتيهما في طريق عام وعرقلة حركة السير ومخالفة الآداب العامة pic.twitter.com/miXPCTcdfr— الأمن العام (@security_gov) September 15, 2023

كانت قبضت شرطة منطقة الرياض على 3 مواطنين لترويجهم 35.5 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر و2090 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأشارت الشرطة إلى أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس ـ الرياض منطقة الرياض شرطة منطقة الرياض الرياض السعودية اليوم السعودية الآداب العامة منطقة الریاض

إقرأ أيضاً:

«موسم الرياض 2024» بنسخته الخامسة ينطلق 12 أكتوبر

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024، والذي سيبدأ في 12 أكتوبر المقبل.

يعد «موسم الرياض» أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي تسعى إلى تقديم مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وقد نجح في تحويل العاصمة الرياض إلى وجهة رائدة للراغبين في تجربة تنوع ترفيهي عالمي، سواء من خلال الفعاليات، المطاعم، أو غيرها من عناصر الترفيه التي تستقطب عشاق الاستكشاف والتميز.

وذكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن النسخة الجديدة ستضم 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية، بالإضافة إلى 10 مهرجانات ومعارض، وفقًا لما نقلته «العربية.نت».

وأضاف آل الشيخ أن موسم الرياض في نسخته الخامسة سيمتد على مساحة تصل إلى 7.2 مليون متر مربع، ويشمل 4200 عقد و2100 شركة، مع مشاركة محلية تمثل حوالي 95% من الشركات المشاركة.

وكشف آل الشيخ، عن منطقة جديدة ضمن مناطق الموسم باسم منطقة «ذا فنيو»، بمساحة تصل إلى 9425 مترا مربعا، فيما يصل عدد فعالياتها إلى 7 فعاليات، قائلا: «إنها منطقة جدا رائعة ومختلفة».وأشار إلى أن موسم الرياض في نسخته الحالية يحتوي على فعالية كأس موسم الرياض للعبة التنس، واصفا هذه الفعالية بأنها من أهم الأحداث التي يضمها الموسم في نسخته الخامسة، مشيرا إلى أن 70% من الفعاليات ستكون ضمن منطقة «بوليفارد سيتي».

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن النسخة الخامسة تشهد افتتاح منطقة جديدة «بوليفارد رنواي» تتلخص فكرة العمل في المنطقة بالشراكة مع الخطوط الجوية السعودية بالاستفادة من مجسمات الطائرات القديمة غير المستخدمة.

الأنباء الكويتية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القبض علي مقيم لترويجه 2 كيلو جرام من الشبو بالرياض
  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو المخدر بالشرقية
  • تجديد حبس سائق التريلا المتسبب في حادث طريق الفيوم 
  • «موسم الرياض 2024» بنسخته الخامسة ينطلق 12 أكتوبر
  • بالفيديو.. القبض على شخصين لإتلافهما جهاز رصد آلي في حائل
  • شرطة حائل تقبض على شخصين لإتلافهما جهاز رصد آلي .. فيديو
  • شرطة الرصافة تحرر طفلة عُنفت من قبل والدها وتلقي القبض عليه
  • ضبط شخصين لترويجهما مواد مخدرة بالحدود الشمالية والرياض
  • الرياض.. القبض على 8 أشخاص تشاجروا في مكان عام
  • القبض على 8 أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام