في ظل التكهنات المستمرة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، تحدث المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، حول احتمال انتقال صلاح إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

يتقاضى صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، الراتب الأعلى في تاريخ ليفربول، وهو مقدر بنحو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ويرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2025.

على الرغم من عرض نادي اتحاد جدة السعودي البالغ 150 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، إلا أن ليفربول قام برفض هذا العرض.

عندما سُئل كلوب مؤخرًا عن احتمالية انتقال صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، أجاب بتحفظ: “أنت تمزح معي، أليس كذلك؟ بعد أسبوع من إغلاق سوق الانتقالات، هل تسأل عن فترة انتقالات يناير؟”. وتابع متهكمًا: “ألا يمكنك الانتظار حتى ديسمبر لتطرح هذا السؤال؟”، وأضاف: “لم أفكر في الأمر حتى سألتني وفتحت ذلك الجرح مرة أخرى، أنا لست قلقا”.

صلاح، الذي انضم إلى ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي في 2017 بمبلغ قدره 40 مليون يورو، لعب حتى الآن 309 مباريات، وسجل 188 هدفًا وقدم 81 تمريرة حاسمة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي اخبار الدوري الانجليزي اخبار الدوري السعودي اخبار السعودية الدوري الانجليزي الدوري السعودي ليفربول

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو

نواف السالم

تمكن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المصري محمد صلاح، من تحقيق رقم قياسي جديد، في مباراة فريقه ضد بولونيا، أمس، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه، بشكل خيالي بعد أن استلم الكرة على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء، وسدد بقدمه اليسرى في الشباك.

وبهذا الهدف حقق اللاعي المصري رقمًا قياسيًا استثنائيًا، فأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

وصنع صلاح الهدف الأول، ليعزز صدارته لقائمة أكثر لاعب يصنع الأهداف، في تاريخ النادي الإنجليزي برصيد 14 هدف، ويأتي في المركز الثاني ستيفن جيرارد برصيد 12 هدفًا، مناصفة مع جيمس ميلنر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WhatsApp-Video-2024-10-03-at-04.08.28.mp4

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح