يلتقي فريقا مانشستر سيتي ووستهام الإنجليزيين علي الملعب الأوليمبي بالعاصمة لندن، في أهم مواجهات الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريمير ليج"، التي يتصدرها السيتي برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن وست هام يونايتد صاحب العشر نقاط وصاحب المرتبة الرابعة في جدول ترتيب البطولة البريطانية المرموقة والعريقة.

وصعوبة المباراة تكمن في حصول السيتي ووست هام، بقيادة البرتغالي بيب جوارديولا والأسكتلندي ديفيد مويس، علي دفعة معنوية كبيرة، إثر الفوز الكبير الذي حققه مانشستر علي فولهام في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف، وتفوق وست هام علي لوتون تاون بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يدفع جوارديولا بقوته الضاربة في موقعة لندن، خاصة في الشق الهجومي والممثلة في ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند والبلجيكي جيرمي دوكو والبرازيلي جوليان ألفاريز وفيل فودين، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات.

وفي المقابل فإن الأسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لوست هام، يمتلك هو الآخر اسلحة خطيرة لايستهان بها، مثل الجناحين الجزائري سعيد بن رحمة وجارود بوين والبرازيلي لوكاس باكيتا لاعب الوسط المهاجم، ورأس الحربة الجامايكي الدولي ميشيل أنطونيو.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات،

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وستهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقرر إذاعة مباراة مانشستر سيتي علي قناة beIN SPORTS HD1 أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي مباريات اليوم السبت موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي اليوم مباراة مانشستر سيتي القادمة موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أهداف مباراة مانشستر سيتي أبرز مباريات اليوم city مانشستر سيتي أهداف مباراة مانشستر سيتي اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي و وست هام مباراة مانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا.. يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب أوكرانيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تضم، منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخب الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تتجه الأنظار مساء الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

من المنتظر أن تذاع مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا المقرر لها مساء الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالث والأخيرة من عمر منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا، علي مجموعة قنوات بي أن سبورت والتي قامت بتخصيص، قناة beIN SPORTS MAX 2. لبث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة