أنقرة – 15 سبتمبر 2023: شهدت تركيا اليوم تداول عدد من الأخبار التي أثارت ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي. بدأت الحالة بإعلان “أوزغور أوزيل” ترشحه لرئاسة حزب الشعب الجمهوري، مما أثار تفاعلات متناقضة داخل الحزب. في الوقت ذاته، تسبب انفجار تلفاز من إنتاج شركة “فيستيل” في حادثة مأساوية راحت ضحيتها سيدة تركية.

وفي سياق مختلف، دعا عدد من المواطنين لتنظيم مظاهرة يوم الأحد المقبل للاحتجاج على الأفكار الداعمة للشذوذ الجنسي في البرامج التلفزيونية.

في تفاصيل الخبر الأول، أثار إعلان “أوزغور أوزيل” ترشحه لرئاسة حزب الشعب الجمهوري، ردود فعل متباينة ضمن أعضاء الحزب. بينما رحب قسم من المعارضة بهذا الخبر معتبرينه فرصة لتجديد الدماء وتقديم رؤية جديدة للحزب، أعرب آخرون عن استغرابهم من هذا القرار.

أما الحادثة المأساوية التي وقعت في ولاية باليكسير، فقد تسبب انفجار تلفزيون من شركة “فيستيل” بحريق أودى بحياة سيدة تركية، وأثار استياء المواطنين بسبب قرار المحكمة الذي رفض تغريم الشركة.

وفي السياق الثالث، تنظم مجموعات من المواطنين مظاهرة يوم الأحد المقبل للتعبير عن رفضهم للأفكار التي تدعم الشذوذ الجنسي والتي يرون أن بعض البرامج التلفزيونية بدأت تروج لها، داعين الحكومة لتشديد الرقابة على هذه البرامج.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا ابرز الهاشتاقات احتجاجات اخبار تركيا الشذوذ الجنسي تركيا هاشتاق هاشتاق

إقرأ أيضاً:

بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند

تصدر اسم الإعلامية المصرية بسمة وهبة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، انتقدت فيه إحدى شركات الشحن، موضحة أنها تأخرت في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تأجل حفل زفافه.

سبب تصدر بسمة وهبة التريند

 

وعلقت بسمة وهبة: "مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون.. ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri"، وأنها بالفعل توجهت إلى مكتب خاص بـ شركة الشحن هذه وأكد لها العاملون به أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة إلى وجهتها المحددة"، موضحه أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

 مرض بسمة وهبة

 

ويذكر ان الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد تعرضت لسرطان الثدي وسبق لها أن خضعت لعدة عمليات حتى تم القضاء على الورم بشكل كامل، ثم عاد المرض للظهور في جسدها، مما دفعها إلى التوجه إلى لندن لتلقي العلاج. كما ناشد زوجها الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

 نبذة عن بسمة وهبة

 

ولدت بسمة وهبة في عام 1972، تزوجت في المرة الاولى من السعودي أسامة السيد، وطلقت منه بعد إنجاب عبدالرحمن وعبد العزيز، ثم تزوجت مرة أخرى من ضابط الشرطة علاء عابد، وأقامت احتفالًا كبيرًا في أحد فنادق القاهرة، وأنجبت منه ابنة تسمى خديجة.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • مصرع وإصابة 65 جراء انفجار أسطوانة غاز بمبنى في إزمير غربي تركيا
  • قتلى وجرحى بالعشرات.. انفجار خط للغاز الطبيعي في مطعم بإزمير غرب تركيا
  • مقتل 5 جراء انفجار للغاز في تركيا
  • تركيا.. مقتل 5 أشخاص وإصابة 35 آخرين في انفجار بخط للغاز الطبيعي بمدينة إزمير (فيديو)
  • بمشاركة 289 عملا.. اختتام الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس
  • «هيئة المساحة»: الأحد المقبل أول أيام شهر المحرم لعام 1446 هجريا