عدن(عدن الغد)خاص:

التقى المناضل أحمد عبدالله المجيدي، محافظ محافظة لحج - سابقاً - اليوم الجمعة في منزله بالعاصمة عدن، بمدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة بلحج الأستاذ مراد جوبح ومرافقيه الإخوة أسعد اليوسفي أبو الخطاب، المسؤول الإعلامي للحملة الأمنية في المديرية، ومدير المركز الإعلامي في اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة.

وتطرق اللقاء إلى الحديث عن مستوى الإنجازات التي تحققت في المديرية خلال سير عمل تنفيذ الحملة الأمنية بقيادة الشيخ العميد حمدي شكري، والتي شارك فيها عدد من قيادة الوحدات الأمنية والعسكرية.

واستمع المجيدي من جوبح إلى ملخص عن مستوى النجاح الذي تحقق داخل المديرية، ومن ابرز ذلك عودة عمل السلطة المحلية في إطار المديرية بوتيرة عالية في تنفيذ الخطط، بالإضافة إلى عودة عمل النيابة وتدخل المنظمات، والسعي لتنظيم عمل الميناء وتسخير الإيرادات لصالح خزينة الدولة، إلى جانب استمرارية الحملة في تجفيف منابع التهريب لمختلف المواد والتهريب البشري للأحبوش.

وعبر المجيدي عن ارتياحه لما حققته الحملة من منجزات وباسناد وتعاون طيب من قبل قيادات السلطة المحلية في المديرية، مشيداً بمستوى التعاون والالتفاف المجتمعي من شيوخ ووجهاء ومواطنين مع الحملة، والذي انعكس إيجاباً على مزاولة عمل السلطة المحلية بإريحية تامة..
ووصف المجيدي أبناء الصبيحة كجسد واحد وبحس وطني مشرف لمجابهة أي أخطاء أو سلبيات من أجل رفع المصلحة العليا في المديرية.. منوهاً إلى أن كل عمل ناجح له أعداء يتلاشون مع الوقت، وعلى الجميع المضي نحو الأمام وعدم الالتفات إلى الخلف حتى تحقيق كامل النجاح.

وبدوره، ثمن مدير عام المضاربة ورأس العارة "جوبح" مواقف وجهود "المجيدي" الوطنية، وحرصه الكبير على توحيد الصفوف وتقوية الكلمة ومتابعته لسير عمل الحملة وإسنادها بمختلف الطرق، معتبراً "المجيدي" رمزاً وقامة وطنية كبيرة، وأحد أبرز المرجعيات القبلية في الصبيحة خاصة والوطن عامة.

وفي ختام اللقاء ابتهل الجميع إلى الله عز وجل أن يصلح الأمور والتوفيق في إيقاف الحرب، من خلال المشاورات التي تقام مؤخراً في خارج الوطن، وإعادة بناء الوطن تنموياً ولما فيه الخير لصالح المواطنين الذين أرهقتهم الحرب لأكثر من 8 سنوات وفي مختلف المجالات.


*من أسعد اليوسفي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی المدیریة

إقرأ أيضاً:

جامعة الإمارات تحصل على الاعتماد الأمريكي لتعليم الصيدلة

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، حصول برنامج الدراسات العليا في الصيدلة السريرية “PharmD” في كلية الطب والعلوم الصحية على الاعتماد الكامل من “مجلس الاعتماد الأمريكي لتعليم الصيدلة – ACPE ” .

ويُعد هذا البرنامج الأول من نوعه عالميًا خارج الولايات المتحدة، الذي يحصل على هذا الاعتماد المرموق كبرنامج صيدلة سريرية للدراسات العليا لمدة عامين “دكتور صيدلة/ ماجستير في الصيدلة السريرية”.

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد الرئيسي، مدير جامعة الإمارات بالإنابة، أن حصول برنامج الدراسات العليا في الصيدلة السريرية على الاعتماد الكامل من مجلس الاعتماد الأمريكي لتعليم الصيدلة “ACPE”، يعكس التزام الجامعة بتقديم تعليم عالي الجودة وفق المعايير الدولية، مشيرًا إلى أن الجامعة ستواصل تطوير برامجها الأكاديمية والتدريبية لتواكب أحدث التطورات التي تشهدها المنطقة، معرباً عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات النوعية التي تحققها الجامعة محلياً وعالمياً.

من جانبها قالت الأستاذة الدكتورة فاطمة الجسمي، عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالإنابة، إن هذا الإنجاز يُعد خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة جامعة الإمارات كصرح أكاديمي عالمي يتميز بتقديم برامج دراسات عليا مبتكرة وذات مستوى عالمي في المجال الطبي والصيدلي، مشيرة إلى أن الكلية بذلت جهودًا كبيرة لضمان تحقيق المعايير الدولية في التعليم والتدريب، والمساهمة في تقديم برنامج متكامل يُعِدّ خريجين قادرين على مواجهة التحديات المعاصرة في مجال الصيدلة السريرية، وهو ما أدى إلى نيل هذا الاعتماد الرفيع.

وأعربت عن امتنانها لشركاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس المساعدين والمدربين الذين قدموا دعماً كبيراً وساهموا في توفير التدريب العملي المتقدم لطلاب البرنامج في عدة مستشفيات مرموقة في الدولة، تشمل مستشفى توام، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، وعيادة كليفلاند أبوظبي، ومدينة الشيخ خليفة الطبية.

وأكدت أن هذا الإنجاز يعزز مكانة جامعة الإمارات كجامعة رائدة في التعليم الطبي والصيدلي، كما يعكس أيضاً التزام الجامعة بتقديم تعليم عالٍ وفق أعلى المعايير العالمية، ويُظهر نجاحها في بناء شراكات قوية مع مؤسسات صحية رائدة لتوفير بيئة تعليمية شاملة ومتكاملة.وام


مقالات مشابهة

  • وفد من الكونغريس الأمريكي يلتقي بوريطة و يشيد بمستوى الشراكة القائمة مع المغرب
  • جامعة الإمارات تحصل على الاعتماد الأميركي لتعليم الصيدلة
  • جامعة الإمارات تحصل على الاعتماد الأمريكي لتعليم الصيدلة
  • مجلس العقار المصري: الساحل سيصبح منطقة استثمارية.. ورأس الحكمة سيكون "نقطة تحول"
  • نتنياهو يجري تقييما للوضع الأمني ​​في منتدى رؤساء الأجهزة الأمنية الليلة
  • رئيس "مكافحة الإرهاب العراقي" يشيد بالقوات الأمنية في تقليص قدرات داعش وقطع تمويلاته
  • بينهم الكاتب عبدالعزيز المجيدي.. صحفيون وناشطون في تعز يواجهون تهم كيدية تهدد حياتهم وحياة أسرهم
  • علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد)
  • أبناء مديرية القبيطة بلحج يحتشدون تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم