صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-03@07:55:05 GMT

جيسوس: نيمار من أفضل لاعبي العالم

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

المناطق_الرياض

علق المدير الفني لفريق الهلال جورجي جيسوس على فوز فريقه أمام الرياض، مساء الجمعة، بنتيجة 6-1، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وبتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة وينفرد بصدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

أخبار قد تهمك الهلال يودع “جانغ”.. وعودة “سافيتش وميتروفيتش” 13 سبتمبر 2023 - 9:22 صباحًا نيمار: الدوري السعودي أفضل من الفرنسي 9 سبتمبر 2023 - 12:42 مساءً

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن التفاعل الكبير الذي تقدمه جماهير ناديه مع نجوم الفريق أمر إيجابي ومؤثر، ويحفز جميع اللاعبين سواء نيمار أو غيره.

وأضاف، أن نيمار من أفضل لاعبي العالم، مؤكدًا أن اللاعب البرازيلي قام بعمل بعض الفوارق الفنية، لافتا إلى أنه قام بإشراكه لمدة 30 دقيقة بسبب مشاركته من المنتخب البرازيلي وعودته للسعودية قبل المباراة بيوم.

وأوضح أن الهلال استطاع الجمع بين الفوز بنتيجة كبيرة، وبأهداف جميلة، لافتا إلى أنه بعد المباراة مباشرة سيبدأ في التفكير في اللقاء الآسيوي المقبل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عندما عاد مرة أخرى للفريث، جاء ليستكمل المشروع الذي بدأه.

وتابع الجابر أن جيسوس تمت إقالته على الرغم من صدارته، وعندما خيِّر، اختار ليعود للهلال ليكمل مسيرة نجاحاته، مؤكدًا أن بيئة الهلال ساعدته على ذلك.

وأردف أن شخصية جيسوس واحدة ولم تتغير، وأنه يعامب اللاعبين جميعًا سواء، لكنه يتسم بالحلم، مؤكدًا أن منظومة الهلال كاملة هي سر تفوقه.

وأكمل ان الزعيم تغير تمامًا عن الموسم الماضي، على مستوى مدربه، والمستوى الفني، مؤكدًا أن المدرب يسعى ألا يكون شيء متكرر.

وعن دوري أبطال آسيا للنخبة، فأشار الجابر أنه لا يوجد فريق ضعيف في البطولة، ولذلك سميت بالنخبة، ولكن يمكن تصنيفها لتصنيفين، فيوجد فرق قوية، وهناك الهلال.

واختتم مؤكدًا أن جيسوس غيؤ طريقة اللعب، لذلك أصبح من الصعب هزيمة الفريق سواء محليًا أو آسياويًا، مؤكدًا أنه إذا لعبت أمام الفريق وتقدمت، صعب الحفاظ على هذا التقدم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921306154.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921331289.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • جيسوس: الهلال قادر على المنافسة في أي دوري عالمي
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو
  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • صدمة لعشاق البن البرازيلي.. الجفاف يضرب المحصول وارتفاع قياسي في الأسعار