أبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حزنه لخسارة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي، مؤكدا أن الأمور لم تكن منصفة. 

وعن انتقاد جماهير الأهلي لتبديلاته، أجاب كولر:"اللي بيخسر دايمًا بيكون تغييراته وقراراته غلط، لكن مفيش حد يضمنلك إني لو عملت شيء مختلف كنت هكسب".

وواصل كولر:"اتسببنا لنفسنا في ضربة جزاء بدون داعي ، وكمان كان فيه ضربة جزاء واضحة لينا جدًا وأول مرة أشوف حكم بيدي إتاحة فرصة في ضربة جزاء".

وتابع:"رضا سليم قدم مباراة جيـدة ووصل بأكثر من فرصة، إمام قدم مباراة كويسة، ضروري نتفهم إن دي عناصر جديدة على الفريق وبتحتاج وقت عشان تنسجم وتتعامل بالريتم بتاعنا، وخصوصا إن إمام كمان كان مصاب لفترة كبيرة، لكن أنا متأكد إن إمام لما يبدأ يدخل معانا في المباريات مع الوقت، هيكون إضافة قوية وهيفرق معانا جدًا".

عن السبب في إهدار العديد من الفرص، أجاب كولر:"احنا اتعاقدنا مع مهاجم كبير ولولا القيد كان شارك معانا، احنا كنا أقوى هجوم الموسم اللي فات وعندنا كل لاعب لازم يسجل، أنا متأكد إننا هنقدم أفضل من اللي قدمناه الموسم اللي فات هجوميًا، لكن البداية لم تكن جيدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الأهلى السوبر الإفريقي المدير الفني للأهلي جماهير الأهلي رضا سليم كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

خبير تحكيمي: الغاء هدف وسام أبوعلي قرار صحيح.. وهناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز

 

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن ملف التحكيم وعليه فعل ما يترآى لهم من أجل الخروج من الموسم السيئ تحكيميًا، مشيرًا إلى أنه حال تولي إبراهيم نور الدين مهمة المدير الفني للجنة الحكام فسوف يقوم الجميع بتوجه التهئنة له.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "علينا انتظار النتائج في تطوير منظومة الحكام أيًا كانت اللجنة التي ستتولى المهمة في الموسم المقبل، والمدير الفني مسئول عن ملف التطوير والطبيعي أن يمتلك الخبرات، واتحاد الكرة عليه تحمل المسئولية في تعيين أي حكم حتى لو كان معتزلا في الموسم الجاري، الأهم بالنسبة لنا هو تطور منظومة التحكيم المصري".

مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه مدرب غينيا بيساو: تلقيت عروض للعمل في مصر والدوري المصري قوي جدا

وأضاف: "أداء حمادة القلاوي وطاقم التحكيم كان جيد، والهدف الملغي قرار سليم بعد لمسة يد على وسام أبوعلي وفقا لقانون الكرة، رغم أن لمسة اليد غير متعمدة، لكنه استفاد منها وسجل الهدف، وقرار الحكم صحيح بعد اللجوء للفار".

وواصل: "لعبة أحمد عادل ركلة جزاء صحيحة لصالح الاتحاد السكندري أمام بيراميدز، ومحمود البنا لم يراها جيدا وكان يجب تدخل الـvar، من اجل احتسابها ركلة جزاء وكانت ستفرق كثيرًا في المباراة، وهو خطأ مؤثر في النتيجة".

مقالات مشابهة

  • بعد توليه تدريب الوداد.. هل يستنسخ موكوينا تجربة موسيماني مع الأهلي؟
  • بالمركز السادس.. تامر حسني يحقق نسب مشاهدة عالية بـ "جامدين جامدين"
  • شهادة إنجليزية: ضربة جزاء كين «عار»!
  • منى ممدوح لـ "الفجر الفني": اتفاجاءت بنجاح دور شهد وبشكر المستشار تركي آل الشيخ
  • "جامدين جامدين" لـ تامر حسني تتخطي الـ 2 مليون مشاهدة
  • خاص | محمود سليم مؤلف جامدين جامدين يكشف لـ الفجر الفني سر تعاونه مع تامر حسني
  • اجمالي مشاهدات أغنية جامدين جامدين في يومها الخامس
  • طارق السيد: مباريات الدوري فرصة جيدة لشباب الزمالك.. ويجب حسم الأمور قبل الموسم الجديد
  • خبير تحكيمي: الغاء هدف وسام أبوعلي قرار صحيح.. وهناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز
  • «كاف» يعتمد مشاركة الثلاثي السوداني في مسابقاته