قال الكاتب والشاعر الغنائي محمد العسيري، إن أغنية "على الربابة" هي أغنية راقصة تم إنتاجها للتعبير عن الفرحة عند التأكد من العبور وتحقيق نصر أكتوبر. 

طلعوها من جيب الأبنودي.. العسيري يكشف كواليس أغنية "عدى النهار".. فيديو العسيري: بليغ حمدي موسيقي متنوع وأغانيه لا تنفصل عن الشارع.. فيديو


وأضاف "العسيري" خلال لقاءه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر فضائية extra news، أن وردة بصوتها الطليق هي من غنت أغنية "على الربابة" وقد تم تسجيل الأغنية وتصويرها ، لافتا إلى أن تصويرها تم بشكل عفوي جدًا، وكان حمدي الكنيسي، مراسل مصر الحربي للإذاعة خلال حرب أكتوبر 1973م، متواجد في تصوير الغنوة.

 
الموسم الثالث من برنامج "الشاهد" 
ويكشف "الباز" في الموسم الثالث ببرنامج الشاهد  شهادات جديدة على نصر أكتوبر العظيم، موثقًا في الموسم الجديد ماذا فعل رجال القوات المسلحة في حرب أكتوبر 1973 وكيف نجح الجيش المصري في استرداد الأرض؟.

ويعد برنامج "الشاهد" الذى قدمه د.محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»

شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، فعاليات اليوم الثاني لاختبارات الموسم الثالث لمشروع «كابيتانو مصر»، بنادي الشبان المسلمين بمدينة قنا، الذى يستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية مواليد 2010م.

جاء ذلك بحضور محمد عبد الرحيم عرفة، وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤساء الأندية الرياضية ومراكز الشباب، ولفيف من المدربين والمنسقين.

كابيتانو مصر 

وأشاد محافظ قنا بالجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب «كابيتانو مصر»، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، متابعا مراحل استقبال الشباب المُتقدمين لإجراء الاختبارات التي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم، مُتمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية، كنواة للمشاركة في المنتخبات الوطنية مستقبلا.

شباب يدير شباب

وعلى هامش الفاعليات التقى محافظ قنا مع شباب «YLY شباب يدير شباب»، أحد أهم المشروعات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مثمنا دورهم في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمحافظة، من خلال بناء القيادات الشابة وتأهيل الشباب لمواكبة سوق العمل مع نشر ثقافة التطوع من خلال المشاركة الفعالة بجميع المبادرات والأنشطة التي تقوم بها المحافظة.

 

وقال وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، إن الدولة تسعى من خلال تدشين العديد من المبادرات الشبابية في مجال الرياضة باعتبارها جزءًا من استراتيجيتها في بناء الإنسان المصري، علاوة على رفع المكانة الدولية وتحسين ترتيبها العالمي في مجال الرياضة، لافتا إلى أن المرحلة الثالثة من برنامج كابيتانو مصر شهدت حضور 2300 شاب من الموهوبين بمحافظة قنا، وسط فرحة عارمة بوصول المشروع الضخم والأهم في اكتشاف المواهب إلى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • نتفليكس تبدأ عرض الجزء الثالث من مسلسل I am Georgina غدا
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • «وثائق العبور» على شاشة قناة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • محمد الباز: بيان الحوار الوطني عن قانون الإجراءات الجنائية خرج لضبط الزوايا
  • محمد الباز: يجب ألا يقتصر قانون الإجراءات الجنائية على اهتمامات فئة معينة
  • هدف خيالي يمنح نيوكاسل فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون في البريميرليج «فيديو»
  • تأهب مستمر على الحدود مع سبتة مع تدفق المئات رغم التعبئة الأمنية غير المسبوقة (+فيديو)