الثورة / محمد المشخر
تتواصل في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء ، منافسات دوري الرسول الأعظم لكرة القدم الذي يقام ينظمه مكتبا الشباب والتربية بالمديرية بمشاركة ثمان فرق شعبية.
وضمن الجولة الأولى أقيمت أربع مباريات أسفرت عن فوز فريق نصر سبأ على فريق العمالقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفوز الأنصار على الأشبال بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفوز أيلول على الرباط بهدفين مقابل هدف ، كما فاز فريق السلام على الميثاق بهدفين مقابل هدف.


أدار اللقاءات عبدربه موسي وأحمد الباركي ومحمد القبالي وخالد المندعي وبحضور مدير عام مديرية ذي ناعم مراد عبدالله الريامي ومدير مكتب الشباب محمد حسين العمري ومدير مكتب التربية محمد أحمد الحولاني وعدد من الشخصيات الرياضية بالمديرية.
من جهة ثانية، ينظم فرع مكتب الشباب والرياضة بمديرية الملاجم الدوري التنشيطي على كأس «حبيبي يا رسول الله لكرة القدم» بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، بمشاركة ست فرق تمثل كافة مناطق مديرية الملاجم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة

يمانيون/ ذمار نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم، حملة للرقابة على محال بيع وتداول المبيدات والمخصبات الزراعية في مديرية عتمة، والتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدامها.
وأوضح نائب مدير مكتب الزراعة المهندس حافظ الجنيد، أن الحملة تهدف إلى الرقابة والتفتيش والتوعية بطرق الاستخدام الآمن، والاحتياطات الواجب اتخاذها عند التعامل مع المبيدات.
ولفت إلى أن الحملة تشمل الرقابة على المبيدات والمخصبات المسموح بها، والتأكد من حصول المحلات على التراخيص اللازمة لمزاولة العمل، ومدى تطبيقها لشروط ومعايير التخزين والنقل.
وأكد الحرص على تعزيز مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام العشوائي للمبيدات، لما لها من تأثيرات على النبات والبيئة والإنسان.. لافتا إلى أن المكتب سيواصل النزول الميداني والرقابة الدورية، لضمان الالتزام بشروط السلامة والمعايير المتبعة في هذا الجانب. # حملة ميدانية# مديرية عتمة#المبيدات الزراعيةً#اليمن#مكتب الزراعةذمار

مقالات مشابهة

  • ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • فريق التفاوض المشترك لدول التحالف المعني بملف المحتجزين والمخفيين قسراً يشارك في مفاوضات مسقط على قاعدة الكل مقابل الكل
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • خلال يونيو.. مديرية أمن طرابلس تضبط 13 متهما بارتكاب جرائم قتل
  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية
  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • أربعة انتصارات في الدور الحاسم المؤهل لدوري النجوم
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا