زينة: "بحب أقدم أفلام تجارية عشان تجيب فلوس ولازم أعمل تاريخ مع نجوم كبار"..تواصل النجمة زينة في الوقت الحالي، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "الإسكندراني" برفقة النجم أحمد العوضي، وصرحت زينة عن تفاصيل دورها في الفيلم خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده للكشف تفاصيل العمل.


وقالت زينة عن تفاصيل دورها في فيلم "الإسكندراني": "عملت دور إسكندرانية في عمل لأسامة أنور عكاشة، هو عفاريت السيالة مع العظيمة عبلة كامل، وتعبت في الشغل اللي جالي لكن متعبتش عشان ييجي ليا شغل".

تصرحيات زينة من ندوة فيلم الإسكندراني  زينة: "بحب أقدم أفلام تجارية عشان تجيب فلوس ولازم أعمل تاريخ مع نجوم كبار" محمود حافظ يشارك في بطولة فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف ابنة أسامة أنور عكاشة: الإسكندراني استكمال لرحلة بحث والدي في الهوية المصرية بعد غياب5 سنوات.. خالد يوسف يتعاقد على فيلم «الإسكندراني» ويعرض قائمة أبطاله

وتابعت زينة حديثها عن تفاصيل دورها في فيلم "الإسكندراني " قائلة: "الأسماء الكبيرة دايما بتخدم صاحبها، لما أشتغل مع حسين فهمي وخالد يوسف حاجة تخدم ليا، وبحب أعمل أفلام تجارية وتجيب فلوس، لكن كل شوية يكون ليا ضربة مهمة عشان تثبت اسمي، أنا لازم أعمل تاريخ، لازم أشتغل مع نجوم كبار عشان التاريخ".


نجوم فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، انتصار، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمود الليثي، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

 

نجوم فيلم الإسكندراني  أحمد العوضي يعلن تعاقده على فيلم الإسكندراني أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد "الإسكندراني" قبل "الإسكندراني".. أبرز الأعمال التي خرجت للنور للراحل أسامة أنور عكاشة بعد وفاته ابنة أسامة أنور عكاشة: الإسكندراني استكمال لرحلة بحث والدي في الهوية المصرية

وكان قد أعلن أحمد العوضي عن تعاقده على فيلم "الإسكندراني"، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع "فيسبوك"، حيث نشر صورة له تجمعه مع خالد يوسف، وعلق عليه قائلًا: "بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم الاسكندراني، تأليف استاذ الأجيال.. اسامه انور عكاشه، للمخرج الكبير خالد يوسف، ان شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي".


خالد يوسف يعلن تفاصيل فيلم الإسكندراني

وكان قد أعلن المخرج خالد يوسف عن تفاصيل فيلم "الإسكندرية"، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع "فيسبوك"، حيث نشر صورة تضم أبطال العمل، وعلق عليه قائلا ً: "تربينا جميعا على دراما أسامة انور عكاشة وكم ندبت حظي انني لست من جيله لاصنع عملا من كتابته..ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت احد سيناريوهاته التي لم تري النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته ( سيناريو فيلم الاسكندراني) وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الاسبوع القادم باذن الله".


وتابع خالد يوسف حديثه عن فيلم "الإسكندراني" قائلًا: "الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للانتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل المنتج احمد عفيفي اشراف عام علي الانتاج عبدالله اكرم تصوير سامح سليم ديكور احمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد".

الصفحات والقنوات الرسمية لـ موقع بوابة الفجر


يمكنكم متابعة أبرز وأهم الأخبار العاجلة عبر بوابة الفجر الإلكترونية من خلال التطبيقات الرسمية للموقع، والتي تعرض ما يحدث على مدار اليوم لحظة بلحظة من خلال الصفحات الرسمية للموقع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم الإسكندراني فيلم الإسكندراني زينة فیلم الإسکندرانی أسامة أنور عکاشة أحمد العوضی عن تفاصیل خالد یوسف من خلال

إقرأ أيضاً:

بخطوات سهلة وبسيطة.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني في المنزل

الكبدة الإسكندراني.. يبحث الكثير من السيدات عن طريقة عمل الكبدة الإسكندراني مثل المحلات، حيث تعد من أكثر الأكلات الشعبية المنتشرة فى مصر ويفضلها الكبار والصغار.

وتوفر بوابة «الأسبوع» لمتابعيها وزوارها كل يخص طريقة عمل الكبدة الإسكندراني فى المنزل، وذلك ضمن سلسلة الخدمات المقدمة للقراء في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــا.

طريقة عمل الكبدة الاسكندرانىطريقة عمل الكبدة الإسكندرانيالمكونات

500 جرام كبدة مقطعة إلى شرائح رقيقة

1/2 كوب بصل مقطع إلى شرائح

2 فص ثوم مفروم

1 فلفل أخضر حار مقطع إلى شرائح (اختياري)

1 ملعقة كبيرة ملح

1/2 ملعقة صغيرة فلفل أسود

1 ملعقة صغيرة كمون

1 ملعقة صغيرة كزبرة

1/4 كوب خل أبيض

1/4 كوب زيت نباتي

-عصير ليمونة واحدة

الكبدة الأسكندرانىطريقة تحضير الكبدة الإسكندراني

-قومى بغسل الكبدة جيدًا وتركها منقوعة في الحليب لمدة 30 دقيقة لإزالة أي طعم مر.

-اخلطي الملح والفلفل الأسود والكمون والكزبرة فى وعاء.

-أضيفي الكبدة إلى التتبيلة وقومى بتقلبيها جيدًا حتى تتغلف تمامًا.

-سخني الزيت على نار متوسطة.

-أضيفي البصل والثوم إلى المقلاة وقلبيهما حتى يصبحا ذهبي اللون.

-بعد ذلك اضيفى الفلفل الأخضر الحار وقلبيه لمدة دقيقة واحدة.

طريقة عمل الكبدة الاسكندرانى

-أضيفي الكبدة المتبلة إلى المقلاة وقلبيها لمدة خمس دقائق حتى تنضج تماماً.

-أضيفي الخل وعصير الليمون إلى المقلاة وقلبيها حتى تمتزج المكونات مع بعضها.

-اتركي الكبدة تنضج على نار هادئة لمدة 5 دقائق أخرى.

-تقدم الكبدة ساخنة مع الخبز.

اقرأ أيضاًبالفلفل الرومي.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني في المنزل

الكبدة البلدي بـ 420.. أسعار اللحوم اليوم الخميس 27 يونيو 2024

قبل عيد الأضحى.. طريقة عمل الكبدة الضاني بخطوات سهلة وبسيطة

مقالات مشابهة

  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • بخطوات سهلة وبسيطة.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني في المنزل
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية تمتعوا بالأخلاق المحمودة (فيديو)
  • “بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • ما حكم قراءة بعض سور القرآن والدعاء بعد صلاة العشاء؟.. «الإفتاء» تجيب
  • خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • تفاصيل جديدة حول جريمة الكرك المروّعة