بعد شائعات عن مرض خطير مزعوم أصاب رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف، نشر مساعده عمر داودوف عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه خلال نزهة مسائية مع عائلته.

وقال التعليق المرافق لمقطع الفيديو المنشور على حساب عمر داودوف في "انستغرام": "كانت الجولة المسائية بمثابة خاتمة رائعة لجلسة تناول العشاء مع العائلة".

إقرأ المزيد قديروف ينشر مشاهد لاستهداف "أحمد الروسية" وحدات من قوات كييف على محور أرتيوموفسك (فيديو)

وأضاف: "اغتنموا اللحظات السعيدة أيها الأصدقاء. أبحثوا عن الوقت وأهتموا أكثر بعائلتكم. خذوا قسطا من الراحة بعيدا عن الصخب والضجيج، وأجعلوهم يشعرون بالارتياح برفقتكم".

هذا وتنتشر بشكل دوري شائعات تقول إن قديروف يعاني من مرض خطير وذلك عبر قنوات "تلغرام" المعارضة والموالية لأوكرانيا. وقد دحضها رئيس الشيشان نفسه ومعاونوه مرات عديدة.

وقبل أكثر من شهرين أيضا، خرج قديروف في بث فيديو مباشر عبر "إنستغرام" برفقة نائب مجلس الدوما الروسي عن جمهورية الشيشان آدم ديليمخانوف، نفى خلاله شائعات مرضه واختفاء الأخير.

وقال قديروف خلال البث "بينما تستمر الكلاب بالنباح، تواصل قافلتنا مسيرها. يجب أن نوضح أمرا هنا، نحن أحياء ونعيش بهدوء ونتناول طعامنا، فالحياة مثيرة، وتحديدا عندما تكون قصيرة. ولهذا السبب نحن لا نريد أن نحيا حياة طويلة، فنحن نفضل أن نعيش حياة قصيرة ملؤها الشرف والكرامة".

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الأزمة الأوكرانية الشيشان العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا رمضان قديروف

إقرأ أيضاً:

مرحباً بزيارته..الرئيس الصربي: محمد بن زايد أكثر من مجرد صديق

رحب ألكسندر فوتشيتش رئيس صربيا، بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، إلى بلغراد اليوم السبت، موجهاً الشكر للإمارات على دعمها المتواصل لبلاده.

وقال ألكسندر فوتشيتش، عبر حسابه على إكس: "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أكثر من مجرد صديق، وفي صربيا له وطن ثان، نرحب به بقلوب وأبواب مفتوحة، ونتذكر الروابط الأخوية والدعم الذي قدمه لنا عندما كنا في أمس الحاجة إليه.. أهلاً وسهلاً بك، صديقي العزيز".
ووصف الرئيس الصربي توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات وبلاده على هامش الزيارة، بـ"الإنجاز الكبير"، وقال: "أنا ممتن للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمه لبلدي ومواطنيه".

Sheikh @MohamedBinZayed is much more than a friend. In Serbia, he has a second home. We welcome him with open doors and heart, while remembering the brotherly bond and support he gave when we needed it the most.

Welcome dear friend, @MohamedBinZayed! pic.twitter.com/XsokFUMwM9

— Александар Вучић (@predsednikrs) October 5, 2024

مقالات مشابهة

  • الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن حادث أمني خطير على الحدود الأردنية
  • أبوعبيدة: قتلنا واستهدفنا مئات الجنود الإسرائيليين.. وفرحة العدو بالاغتيالات قصيرة
  • محمد بركات وسيد معوض يتبادلان الورود على الهواء بعد خلافهما الأخير.. فيديو
  • متبلغوش البوليس.. تفاصيل التسجيل الصوتي الأخير لـ مينا ممرض المنيا (فيديو)
  • تحديث Garmin الأخير لـ Fenix 8 يتضمن أكثر من 60 إصلاحًا وتحسينًا للأخطاء منذ إطلاقه في الصيف
  • شخصيات تُشيع جثمان الفنانة المشرقي إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بالدار البيضاء
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لاعتراض مسيّرات قادمة من الشرق
  • مرحباً بزيارته..الرئيس الصربي: محمد بن زايد أكثر من مجرد صديق
  • يرأس جهازاً أمنياً في الـ16..نجل قديروف يكسر رقماً قياسياً في روسيا
  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)