البوابة نيوز:
2024-08-02@03:09:50 GMT

«العدل» يستقبل فريد زهران لمناقشة ترشحه للرئاسة

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

استقبل حزب العدل، برئاسة النائب عبد المنعم إمام، في المقر الرئيسي للحزب، الأستاذ فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي للنقاش حول الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومدى توافر الضمانات اللازمة للعملية الانتخابية، وفق ما طالبت به الحركة المدنية الديمقراطية.


حضر اللقاء عدد من قيادات المكتب التنفيذي والسياسي بحزب العدل، كما رافق زهران عدد من قيادات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.


وأعرب زهران عن سعادته باللقاء وحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن موقفه من الترشح سيحسم بنهاية الأسبوع المقبل، وفقًا لقرار الهيئة العليا لحزبه، كما ناقش مع الحضور ضمانات الانتخابات والمناخ السياسي العام ودلالاته على العملية الانتخابية.


ورحب النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، بزهران والوفد المرافق له، مؤكدا أن العلاقة بين حزبي العدل والمصري الديمقراطي الاجتماعي هى علاقة استراتيجية، مؤكدا أنه عقب حسم زهران أمر ترشحه ووضوح اسماء باقى المرشحين ، سيتم استطلاع رأي هيئات الحزب في اسم المرشح الأقرب للحزب وبرنامجه لإعلان دعمه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي النائب عبد المنعم إمام حزب العدل

إقرأ أيضاً:

القومي: المقاومة تمتلك الخيارات والقدرات لتنفيذ ردٍّ قاسٍ جداً

أصدر عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي معن حمية البيان الآتي: "يدين الحزب السوري القومي الاجتماعي بشدة العدوان الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية، والذي استهدف مبان سكنية وأسفر عن استشهاد واصابة عدد من المدنيين".
ويعتبر الحزب، أنّ هذا العدوان الغاشم يمثل تطوراً خطراً في مسار المواجهة المفتوحة مع العدو، ذلك لأنّ العدوان على ضاحية بيروت، يُعدّ كسراً للخطوط الحمراء، وهذا ما ستقابله المقاومة بردٍّ يكسر بمفاعيله كلّ الخطوط الحمر التي حاول حلفاء الكيان الغاصب رسمها خلال الأيام الماضية".
وأكد الحزب، أنّ "قوى المقاومة، وفي طليعتها حزب الله، تمتلك من الخيارات والقدرات ما يمكنها من القيام بردٍّ قاسٍ جداً، يتجاوز بنتائجه توقعات قادة الكيان الغاصب، فلدى المقاومة بنك أهداف محدّث، ولديها الاستعدادات كافة لمواجهة كلّ الاحتمالات".
(الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • الحزب الديمقراطي يقترب من ترشيح كامالا هاريس رسمياً
  • محافظ الأقصر يستقبل عضو اللجنة المركزية الـ20 للحزب الشيوعي الصيني لمناقشة الشراكة الاستراتيجية
  • شأن بايدن من قبل.. لا مهرب لكمالا هاريس من غزة
  • البارتي متوجس من صراع المنطقة: نخشى أن ندخل فيه عنوة ونريد الحياد
  • البارتي متوجس من صراع المنطقة: نخشى أن ندخل فيه عنوة ونريد الحياد- عاجل
  • هروب قيادات الإسلاميين وصناعة التضليل- وما وراء الكواليس أبشع
  • القومي: المقاومة تمتلك الخيارات والقدرات لتنفيذ ردٍّ قاسٍ جداً
  • رئيس ليبيريا يستقبل “الحويج” لمناقشة تعزيز العلاقات الثنائية
  • "البام" يعتبر العفو عن صحافيين ونشطاء خطوة "تعكس إرادة ملكية لمواصلة البناء الديمقراطي"
  • بارزاني وطالباني في مواجهة حاسمة: من يظفر بكرسي الحكم في كردستان؟