نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء فيديو للواء أشرف عطية محافظ اسوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشان مشروعات حياة كريمة في المحافظة .

وخلال الفيديو تحدث محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، عن مشروعات مبادرة حياة كريمة في المحافظة، حيث أكد أن أكثر من 200 مشروع تم الانتهاء من 70% من تنفيذها، فيما يجري العمل على الـ30% المتبقية.


وتشمل مشروعات حياة كريمة في أسوان توصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والاتصالات، فضلا عن إنشاء مجمعات خدمات للمواطنين، ومجمعات زراعية.


وأكد محافظ أسوان أن مشروعات حياة كريمة حولت أسوان من محافظة طاردة للسكان إلى محافظة جاذبة، وأعطت المواطن الآمال في ظل الجمهورية الجديدة.

https://fb.watch/n4vm0cLRB5/?mibextid=v7YzmG


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ أسوان حياة كريمة اشرف عطية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأعمال الجارية للإنتهاء من المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية أو بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة بقطاع الطرق ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مسئولى الجهات المعنية لإستكمال البانوراما الحضارية لمنظومة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ودفع عجلة الوتيرة فى تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم العمل على قدم وساق حيث تم الإنتهاء بنسبة 100 % من أعمال الخطة الإستثمارية للرصف للعام المالى الحالى 2023/2024 ، والتى يصل إجمالى أطوالها إلى 50 كم ، وبإعتمادات 131.5 مليون جنيه ، مشيراً إلى أنه بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان فقد تم الإنتهاء من رصف شارع السوق بالمدينة بطول 1 كم بعد أن تم تفريغه من العشوائيات والإشغالات منذ أيام لتسهيل الحركة أمام المارة والمركبات من أهالى المدينة السياحية .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسوانى
  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • «بحري»: يجب استكمال «حياة كريمة» وإطلاق المشروعات والتوسع في المناطق الصناعية
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة