صحيفة الخليج:
2024-10-05@09:50:06 GMT

بلدية مدينة أبوظبي تحتفي بمهندسيها

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

بلدية مدينة أبوظبي تحتفي بمهندسيها

أبوظبي:«الخليج»

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع خدمات الدعم والمساندة، احتفالية بمناسبة يوم المهندس العالمي، تقديراً للجهود التي يبذلها منتسبو البلدية من المهندسين المبدعين، ولتأكيد دورهم الفاعل في دعم النهضة الشاملة في أبوظبي، وتعزيز المشاريع الحيوية والاستراتيجية.

وأشارت البلدية إلى أن يوم المهندس يعد من الأيام المهمة التي يتم فيها تقدير جهود المهندس الذي يبذلها من أجل الوصول إلى عالم زاخر بالرقي، والتقدم والارتقاء بجودة الحياة.

وتحتفل البلدية بيوم المهندس العالمي للتعبير عن الجهود التي يقوم بها المهندسون في جميع مجالات الهندسة المختلفة، مثل: المجال المعماري، والمدني، والكهربائي، والميكانيكي، والزراعي وكافة صنوف الهندسية، وما يقدمه المهندس من جهود عظيمة في تلك المجالات، وذلك من أجل الوصول إلى البنية التحتية الحديثة والمحققة لتطلعات المجتمع، والداعمة للتنمية الشاملة، والهادفة إلى تحسين ظروف المعيشة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية أبوظبي

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع تفوز بتنظيم المؤتمر العالمي الـ 46 لـ"الطب العسكري" في أبوظبي

فازت وزارة اﻟدﻓﺎع ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ وﺗﻧظﯾم اﻟﻣؤﺗﻣر اﻟﻌﺎﻟمي اﻟـ46 ﻟﻠﺟﻧﺔ اﻟـدوﻟـﯾﺔ ﻟـﻠطب اﻟﻌﺳﻛري ICMM في أبوظبي، ﻓـﻲ إنجاز ﺟديد يﺿﺎف إﻟﻰ ﺳﺟل اﻹﻧﺟﺎزات اﻹﻣﺎراﺗـﯾﺔ ﺑـﺷﻛل ﻋﺎم، ووزارة اﻟـدﻓـﺎع ﺑـﺷﻛل ﺧـﺎص ﻓﻲ ﻣﺟﺎل اﻟطب اﻟﻌﺳﻛري.

وﺟـﺎء إﻋـﻼن ﻓـوز وزارة اﻟـدﻓـﺎع ﻓـﻲ اﻟـﯾوم اﻟـﺧﺗﺎﻣـﻲ ﻟـﻠﻣؤﺗـﻣر اﻟـﻌﺎﻟـﻣﻲ اﻟـ 45 ﻟـﻠﺟﻧﺔ اﻟـدوﻟـﯾﺔ ﻟـﻠطب اﻟـﻌﺳﻛري ICMM 2024، اﻟـذي ﺗـﻧظﻣﮫ ﻗـوات اﻟـدﻓـﺎع اﻷﺳـﺗراﻟـﯾﺔ ﻓـﻲ ﻣـدﯾـﻧﺔ ﺑـرﯾﺳـﺑﺎن ﻓـﻲ أﺳـﺗراﻟـﯾﺎ ﺑـﻣﺷﺎرﻛـﺔ دوﻟـﯾﺔ واﺳـﻌﺔ، ﺣـﯾث ﺷـﺎرك ﻓـﻲ اﻟـﻣؤﺗـﻣر ﻣـﺎ ﯾـزﯾـد ﻋـﻠﻰ1400 ﻣـﺷﺎرك ﻣـن أﻛـﺛر ﻣـن 50 دوﻟـﺔ، وﺣـﺻﻠت وزارة اﻟـدﻓـﺎع ﻋـﻠﻰ ﺗـﺻوﯾـت اﻷﻏـﻠﺑﯾﺔ، ﻣـﺗﻘدﻣـﺔ ﺑـذﻟـك ﻋـﻠﻰ ﻛـل ﻣـن ﺟـﻣﮭورﯾـﺔ اﻟـﺻﯾن اﻟـﺷﻌﺑﯾﺔ وﻛـﻧدا، ﺑﻌد ﻣﻧﺎﻓﺳﺔ ﻗوﯾﺔ ﻻﻧﺗزاع ورﻗﺔ اﻻﺳﺗﺿﺎﻓﺔ واﻟﺗﻧظﯾم ﻣن ﻗﺑل ﻋدة دول ﻣرﺷﺣﺔ.

ﯾـذﻛـر أن وزارة اﻟـدﻓـﺎع، ﺗـﻘدﻣـت رﺳـﻣﯾﺎً ﺑـﻣﻠف، ﻹﺳـﺗﺿﺎﻓـﺔ اﻟـﻧﺳﺧﺔ اﻟـ 46 ﻣـن اﻟـﻣؤﺗـﻣر ﻓـﻲ أﺑـوظـﺑﻲ، واﻟـذي ﺳـﯾﺳﮭم ﻓـﻲ ﺗـﺑﺎدل اﻟـﺧﺑرات ﻟـﻠﻘطﺎع اﻟـﺻﺣﻲ واﻟـﻌﺳﻛري ﻓـﻲ اﻟـدوﻟـﺔ، ﺑـﺎﻹﺿـﺎﻓـﺔ إﻟـﻰ ﻓـﺗﺢ آﻓـﺎق ﺟـدﯾـدة ﻟـﻠﺗﻌﺎون اﻟـدوﻟـﻲ ﻓـﻲ ﻣـﺧﺗﻠف ﻣـﺟﺎﻻت اﻟـرﻋـﺎﯾـﺔ اﻟـﺻﺣﯾﺔ اﻟـﻌﺳﻛرﯾـﺔ، ﻛـﻣﺎ ﺳـﯾﻌزز ﻣـن ﻣـﻛﺎﻧـﺔ اﻹﻣـﺎرات ﻓـﻲ اﺳـﺗﺿﺎﻓـﺔ ﻣـﺛل ھذه اﻟﻣؤﺗﻣرات واﻟﻣﻧﺎﺳﺑﺎت اﻟدوﻟﯾﺔ.

فـﺎزت وزارة اﻟـدﻓـﺎع ﺑـﺎﺳـﺗﺿﺎﻓـﺔ وﺗـﻧظﯾم اﻟـﻣؤﺗـﻣر اﻟـﻌﺎﻟـﻣﻲ اﻟـ46 ﻟـﻠﺟﻧﺔ اﻟـدوﻟـﯾﺔ ﻟـﻠطب اﻟـﻌﺳﻛري ICMM
ﺑـﺄﺑـوظـﺑﻲ ﻓـﻲ اﻧـﺟﺎز ﺟـدﯾـد ﯾـﺿﺎف إﻟـﻰ ﺳﺟـل اﻹﻧـﺟﺎزات اﻹﻣـﺎراﺗـﯾﺔ ﺑـﺷﻛل ﻋـﺎم ووزارة اﻟـدﻓـﺎع… pic.twitter.com/0Tt9B2g6Kk

— وزارة الدفاع |MOD UAE (@modgovae) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي تثقف مرتادي شاطئ البطين بالاستدامة
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • الإمارات تحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي في 31 أكتوبر القادم
  • ماذا يعني يوم المدن العالمي؟.. تحتفل به مدينة الإسكندرية الشهر الجاري
  • "M42" و"أبوظبي العالمي" تتعاونان لصقل مهارات المواطنين في القطاع الصحي
  • 31 أكتوبر.. وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي باليوم العالمي للقهوة بفعالية فنية وثقافية متميزة
  • عقب انتشار الملاريا بالجزائر.. بلدية غدامس: لدينا مخاوف من حركة الهجرة غير القانونية التي قد تنقل المرض
  • وزارة الدفاع تفوز بتنظيم المؤتمر العالمي الـ 46 لـ"الطب العسكري" في أبوظبي