عقب الإعلامي عمرو أديب، على تتويج اتحاد العاصمة بطلا لكأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على النادي الأهلب بهدف مقابل لا شيء، قائلا: "خبر حزين.. حاجة تخلينا كلنا نتشاءم".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الهدف الذي أحرزه محمود كهربا في المباراة كان صحيحا، متابعا: "في بداية الموسم كعبلة كده.

. الأهلي لما بيطير بيطير ولما بيتكعبل بيتكعبل، بداية الكعبلة للأهلي، أنا فعلا حزين".

هل تتعرض مصر إلى ظواهر جوية عنيفة؟.. الأرصاد تجيب ماذا سيحدث في سعر الدولار؟.. رسالة من عمرو أديب إلى مرشحي الرئاسة

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة، أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي أقيمت في مدينة "الطائف" بالمملكة العربية السعودية.

وسقط النادي الاهلي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد، جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ليفشل المارد الأحمر في التتويج بلقب قاري في مستهل الموسم الجديد.

وفرط النادي الأهلي في فرصة ثمينة لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب بطولة السوبر الأفريقي عبر التاريخ، وذلك بعدما توقف رصيد ألقابه بالبطولة القارية عند 8 ألقاب فقط.

أسباب خسارة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

1- حكم المباراة 
من أبرز أسباب سقوط الأهلي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الجمعة، الحكم الجابوني جيسلان أتشو والذي ألغى هدفًا صحيحًا وتجاهل احتساب ركلة جزاء لصالح محمود كهربا لاعب الأحمر.

2- الحارس الجزائري
تألق أسامة بن بوط حارس مرمى اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة اليوم ونجاحه في التصدي للعديد من الهجمات والتسديدات للاعبي الاهلي كان من أسباب خسارة الأهلي في مباراة اليوم أيضًا.

3- تسرع لاعبي الأهلي
أصابت حالة من التسرع والاستعجال لاعبي الأهلي في إنهاء الهجمات وتحديدًا بعد استقبال الهدف الأول من الفريق الجزائري، وذلك من أجل إدراك التعادل وذلك تسبب في ضياع العديد من الهجمات الخطيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب اتحاد العاصمة بطولة كأس السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة الجزائری السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل

عاد ملف صفقات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى دائرة الضوء، بعد خسارة المارد الأحمر للقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

خريطة صفقات الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، أن رئيس القلعة الحمراء، سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة، لمناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي، وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها، سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف المصدر: «كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، والفلسطيني يوسف ساليتش، هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا، فضلا عن إمكانية فتح باب التفاوض لضم صفقات محلية، أبرزها سيكون مصطفى زيكو جناح فريق زد، إلا أن كل تلك الأسماء، سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا، بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة».

صفقات الأهلي في الميركاتو حتى الآن

يذكر أن إدارة النادي الأهلي حسمت التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع 4 صفقات، هم المغربي يحيى عطية الله، والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن، كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة، والمغربي أشرف داري، لمدة 4 سنوات، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة
  • الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • بعثة الأهلي تعود من السعودية بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • برعاية وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على الزمالك في السوبر الأفريقي