بوابة الوفد:
2024-08-30@15:00:10 GMT

Threads تتيح اقتباس المشاركات على الويب

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

كانت Threads تفتقد بعض الميزات عند إطلاقها على الويب في أغسطس. إحدى هذه الميزات هي القدرة على اقتباس منشورات الآخرين، وهو ما يعادل إعادة التغريد في عالم ما قبل X. الآن، أعلن رئيس Instagram آدم موسيري أن Meta قد طرحت القدرة على اقتباس المنشورات على سطح المكتب. كل ما عليهم فعله هو النقر على أيقونة إعادة النشر المألوفة أسفل المنشور، ثم اختيار خيار "اقتباس".

ومن خلال القيام بذلك، يمكنهم إعادة نشر موضوع شخص آخر مع إضافة تعليق خاص بهم.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن موسيري أنه يمكن للمستخدمين الآن متابعة الردود الخاصة بموضوع معين على الهاتف المحمول عن طريق تشغيل الإشعارات لمدة 24 ساعة. وللقيام بذلك، ما عليهم سوى النقر على أيقونة الجرس الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من المنشور.

أصدرت ميتا Threads منذ البداية مع مجموعة من الميزات المفقودة، في وقت مناسب عندما كان مستخدمو X يشعرون بالإحباط بسبب محاولات الشركة لجعل الخدمة أقل قابلية للاستخدام للأعضاء الذين لا يدفعون. في وقت سابق من هذا الشهر، بعد شهرين من إطلاق الخدمة، أضافت Meta القدرة على البحث عن الكلمات الرئيسية والعثور على المحتوى. ومع ذلك، يُظهر هذا التحديث الأخير أن Meta تعمل على إضافة الميزات التي يريدها الأشخاص، وهو ما تحتاج إلى القيام به بصراحة إذا كانت تتطلع إلى إعادة المستخدمين الذين فقدوا الاهتمام بالشبكة الاجتماعية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مهرجان الكويت الدولي للأفلام يفتح باب تقديم المشاركات

أعلن مهرجان الكويت الدولي للأفلام (KIFF) عن فتح باب التقديم للمشاركات لفعاليته المقبلة، التي ستقام من 10 إلى 14 نوفمبر المقبل.

وستتم استضافة مهرجان الكويت الدولي للأفلام من قبل الجامعة الأمريكية الدولية (AIU) بالتعاون مع “سينسكيب”، ويوفر فرصة فريدة لصانعي الأفلام لعرض مواهبهم على منصة دولية، مع فئات جوائز مصممة لتكريم التميز في السينما العربية والدولية.

فئات المسابقات 

ويحتوي مهرجان الكويت الدولي للأفلام على فئات مشاركة مثل الأفلام القصيرة العربية الروائية، الأفلام القصيرة الروائية الدولية، الأفلام القصيرة الوثائقية العربية، الأفلام الوثائقية العربية الطويلة، الأفلام الروائية العربية الطويلة، والأفلام الوثائقية القصيرة الدولية. 

وتوفر هذه الفئات لصانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم فرصة للحصول على التعرف والتواصل مع جمهور دولي، بما في ذلك شخصيات بارزة في الصناعة.

ويقام مهرجان الكويت الدولي للأفلام “KIFF”، بدعم من الجامعة الأمريكية الدولية و”سينسكيب”، احتفالاً بالأصوات والمنظورات المتنوعة في صناعة الأفلام كما يوفر فرصة للتواصل، ومعرفة رؤى الصناعة، وإمكانية التعاونات التي يمكن أن تعزز مسيرات صانعي الأفلام المهنية.

ودعت إدارة مهرجان الكويت الدولي للأفلام إلى زيارة موقعه الرسمي، لمزيد من المعلومات حول المهرجان وإرشادات التقديم ودور الجامعة الأمريكية الدولية في تعزيز الإبداع في الكويت.

مقالات مشابهة

  • دراسة: الزواج يساعد على تحسين صحة الرجال
  • ميتا: استخدام Llama نما بشكل هائل لقوة المصدر المفتوح
  • ميتا تتيح إمكانية الوصول إلى Horizon Worlds للأطفال
  • بريطانيا تسعى لتسريع إعادة المهاجرين غير النظاميين إلى بلدانهم
  • مهرجان الكويت الدولي للأفلام يفتح باب تقديم المشاركات
  • تحديث واتساب الأخضر العادي.. تعرف على آخر إصدار وكن أول من يحصل على الميزات الجديدة!
  • نصائح للاستفادة من الإجازة لأقصى درجة
  • ذوو الرهائن الإسرائيليين يطلبون من الحكومة عدم استخدام أسمائهم وصورهم بمناسبة “7 أكتوبر”
  • رهائن محررون ينتقدون فعالية حكومية لإحياء ذكرى 7 أكتوبر
  • أشغال الشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية