علق المصري مدحت شلبي على أولى مبارياته في دوري روشن السعودي والتي قد جمعت بين الهلال بنظيره الرياض مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة.

وحضرت إفيهات مدحت شلبي في المباراة حيث علق على لقطة البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يجلس على دكة الاحتياط قائلا: " أحرام على بلابله الدوح، حلال للطير من كل جنس، سيب بلابيلنا تسطع".

الجماهير الهلالية ترحب بالنجم البرازيلي #نيمار خلال مواجهة #الهلال_الرياض????#دوري_روشن_السعودي#الهلال_الرياض | #SSC pic.twitter.com/cJ80E6KUws

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 15، 2023 نتيجة مباراة الهلال ضد الرياض

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز ساحق أمام نظيره فريق الرياض بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الزعيم السعودي رصيده عن النقطة السادسة عشر متواجدًا في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد الرياض عن النقطة الرابعة في المركز السادس عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت شلبي الدوري السعودي دوري روشن السعودي نيمار الهلال الهلال السعودي الرياض

إقرأ أيضاً:

نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  

نواف السالم

اعتذر نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، عن هجومه على الثنائي الصربي في نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وفشل ثنائي الهلال فى قيادة المنتخب الصربي لعبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

وانتقد النجم الصوبي في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات لموقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

وهاجم بوغدانوفيتش بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، قائلا: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك، جل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

مقالات مشابهة

  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • بالفيديو.. تعداد مولودية الجزائر في جولة استرخائية قبل نهائي الكأس
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال