أعلن نادي أبوظبي لرفع الأثقال استضافة بطولة دولية نسائية في نوفمبر المقبل، والمشاركة في بطولة العرب للمنتخبات بالقاهرة في 2024، بتواجد 5 من لاعبي النادي، وبطولة الأندية الأفريقية في القاهرة الشهر المقبل، بمشاركة 17 لاعباً ولاعبة، وتنظيم العديد من الفعاليات، بما يتماشى مع استراتيجيته خلال الفترة المتبقية من الربع الرابع للعام الحالي، والخطة المقررة في 2024.

وأكد عبد الله عيسى الزعابي، رئيس مجلس إدارة النادي تبني أفضل الممارسات لنشر اللعبة، والارتقاء بقدرات أبناء وبنات النادي، وتمكينهم من المهارات التي تسهم في نشر اللعبة، وتحقيق التنافسية العالمية، لمصلحة المنتخبات الوطنية، وتحقيق تطلعات النادي بالمنافسة على البطولات الخارجية، بدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

وأوضح أن المشاركات الخارجية تندرج في إطار الخطة الفنية لتعزيز الخبرات العملية المكتسبة للاعبين واللاعبات، من خلال صقل الخبرات والاحتكاك مع الأندية المتطورة على المستويين العربي والإفريقي.

وأضاف هدف النادي الأساسي تأهيل 100 لاعب ولاعبة في كل الفئات، وعلى مستوى الأشبال والناشئين، وهناك جهود كبيرة ضمن الخطة المقررة لافتتاح فرعين للنادي في العين والظفرة، بالإضافة إلى مقر جديد في أبوظبي، ونسعى لاستضافة بطولة دولية للرجال والنساء في 2024.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“بيورهيلث” تعلن إتمام صفقة بيع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و”ياس كلينك”

 

 

 

أعلنت “بيورهيلث” مجموعة الرعاية الصحية عن بيع كامل حصتها في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية ومجموعة “ياس كلينك” في خطوة قالت إنها تأتي في إطار التزامها المستمر باستراتيجيتها الشاملة لتنظيم العمليات التشغيلية، والاستفادة من الموارد المتاحة لتحقيق أرباح مجدية ضمن أعمالها، وتعزيز تضافر الجهود بين جميع الجهات عبر مجموعة “بيورهيلث”.

وأضافت “بيورهيلث” في بيان تلقت “وام” نسخة منه أن الصفقة ستساهم في تعزيز جهود “بيورهيلث” لتطوير خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، والتي كانت تُقدَّم سابقاً في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و “ياس كلينك”. وقد أعلنت “بيورهيلث” مؤخراً عن استكمال دمج مدينة الشيخ شخبوط الطبية ضمن محفظتها، التي تعد أكبر مُجمع لخدمات الرعاية الصحية في الدولة. وتتميز مدينة الشيخ شخبوط الطبية بمرافق علاج الخلايا الجذعية الحديثة وخبرات طبية عالمية المستوى، حيث تقدم خدمات متخصصة تُعد من الأكثر تطوراً وتقدماً في المنطقة. وستُدمج هذه الخدمات وتُطوّر بشكل أكبر في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي، لتكون مكملةً للعمليات ضمن المجموعة.

وتغطي مدينة الشيخ شخبوط الطبية مساحة مبنية تبلغ أكثر من 300,000 متر مربع، وتضم 732 سريراً مجهّزاً. وتؤدي المدينة دوراً محورياً في استقبال وعلاج عدد كبير من المرضى سنوياً، حيث تستقبل أكثر من 600,000 مريض ، منها أكثر من 445,000 زيارة للمرضى الخارجيين، وحوالي 130,000 حالة طوارئ وأكثر من 27,000 مريض داخلي . وتدير حوالي 162 غرفة للمرضى الخارجيين، وذلك بدعم من فريق مختص يضم أكثر من 490 طبيباً و1500 ممرض وممرضة عبر 46 تخصصاً و12 قسماً سريرياً.وام


مقالات مشابهة

  • تعاون بين “غرفة أبوظبي” و”أبوظبي للصادرات” لدعم المستثمرين وزيادة الصادرات الوطنية
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • “بيورهيلث” تعلن إتمام صفقة بيع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و”ياس كلينك”
  • “قضاء أبوظبي” تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • “بيت الفلسفة” في الفجيرة يستضيف حلقة الشباب الفلسفية حول دور الفلسفة في عصر الثورة التكنوإلكترونية
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • “يحيى” يناقش عرض اللجنة الأفريقية للطاقة النووية بشأن تسخير الطاقة لأغراض التنمية المستدامة
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة