بوابة الفجر:
2024-07-08@02:35:44 GMT

"مفجرة أزمات" نيمار تشجعه من الملعب أمام الرياض

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

فجرت تقارير صحفية سعودية؛ مفاجأة كبرى بشأن تشجيع بعض الجماهير للنجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من الملعب في مباراة الرياض، التي جمعت بينهما منذ قليل في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

ونجح فريق الهلال في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الرياض، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 
ونشرت شبكة قنوات "SSC"، مجموعة من المشاهد، التي تواجد فيها عائلة نجم فريق الهلال نيمار دا سيلفا، في ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"؛ مع وجود والده ووكيل أعماله وشفيقته.

بالصور.. لحظة ظهور نيمار الأول في دوري روشن السعودي ليلة الستة.. تعرف على تقييم نيمار في الظهور الأول مع الهلال

كما أوضحت القناة، أن البرازيلي نيمار يحرص على وجود ترابط بعائلته وشقيقته بالتحديد حيث يتواجد بشكل مستمر للاحتفال بعيد ميلادها في البرازيل، وهو ما كات يسبب العديد من الأزمات مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

والجدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا، كان قد انتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي،قادما من نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيمار الهلال الهلال السعودي الرياض الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري

شارك سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري