انفرد نادي اتحاد العاصمة الجزائري بحدث تاريخي اليوم، عبر الفوز على حساب النادي الأهلي، في نهائي كأس السوبر الإفريقي لنسخة 2023، الذي توج به لأول مرة في تاريخه، ليكسر به سطوة المارد الأحمر على اللقب.

أندية الجزائر تتفوق على الأهلي

وبعد تتويج نادي اتحاد العاصمة الليلة، أثبتت الأندية الجزائرية تفوقها الكبير على حساب النادي الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

فقد تلقي الأهلي هزيمتين في نهائي السوبر الأفريقي على حساب الأندية الجزائرية، حيث كانت الهزيمة الأولى على يد وفاق سطيف في نهائي 2015، وتكررت اليوم على يد اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي 2023.

السوبر الأفريقي.. 5 أسباب وراء خسارة الأهلي من اتحاد العاصمة بيراميدز يخوض التدريب الأول في مدينة كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الروندي

والجدير بالذكر أن مارسيل كولر يعتبر ثالث مدرب يخسر بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد المدرب آلان هاريس 1994 وخوان  كارلوس جاريدو في 2015.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزائر الأهلي الاهلي واتحاد العاصمة السوبر الأفريقي كأس السوبر كأس السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة فی نهائی

إقرأ أيضاً:

في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي الزمالك على منافسه الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي أقيم على أرض ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، الجمعة.

وكان فريق "المارد الأحمر" قد تقدم بالنتيجة أولاً عبر لاعبه وسام أبو علي عند الدقيقة 44 من علامة الجزاء، ثمّ أحرز ناصر منسي هدف التعادل في الدقيقة 77 من تسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت في صالح فريق "الفارس الأبيض" في نهاية المطاف.

ونجح نادي الزمالك في الظفر بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة على مر تاريخه، ليكون ثاني أكثر فريق فوزاً باللقب، خلف غريمه التقليدي، الأهلي، الذي حققه 8 مرات.

السعوديةمصرالأهلي المصرينادي الزمالكنشر الجمعة، 27 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • صحف العالم تتغنى بـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي
  • الزمالك بطلا لـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي