قال النائب محمد المرشدي، أمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية، إن الرئيس السيسي قدم ملحمة وطن، ووضع حياته على كف يديه مٌتصديا للإخوان المسلمين، وكانت تجربة مريرة في الحكم وإدارة شؤون البلاد، وكان من أول الخطوات التي اهتم بها الرئيس السيسي هي مكافحة الإرهاب، لأنه بدون استقرار أمني في البلاد لن يكون هناك اقتصاد ولا إنتاج؛ لأنه من الطبيعي سيخاف المستثمر القدوم إلى البلاد وهو غير آمن على أمواله أو أسرته أو مشروعه وحتى نفسه.

وأوضح النائب محمد المرشدي، أن الرئيس السيسي اهتم بمكافحة الإرهاب، وأعلن ذلك بالنيابة عن المجتمع الدولي وطهر مصر من البؤر الإرهابية.

الاستقرار الأمني هي أولى إنجازات الرئيس السيسي

وأضاف أمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية في تصريح لـ«الوطن»، أن الاستقرار الأمني هي أولى إنجازات الرئيس السيسي التي لا تُقدر بمال ولا مكاسب، وكون أن الرئيس يتصدى للجماعات الإرهابية، مُضحيا باستقراره وحياته هذا الإنجاز يٌوضع في شهادة ميلاده.

السيسي يؤسس مشاريع متكاملة في توقيت واحد

وواصل أمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية، أنه من الناحية الاقتصادية، نجد أن الرئيس السيسي أسس برنامجا اقتصاديا شاملا، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية كلها في وقت واحد، وبحكم قراءة الرئيس السيسي للملفات ومعيشته للمشاكل الدولية والمحلية جعله يقوم بوضع يديه على معدلات التنمية الاقتصادية والبنية التحتية وتنفيذ مشاريع متكاملة، مثل استصلاح الأراضي، وتزويد الرقعة الزراعية، وحل مشاكل الصرف الصحي مع المياه سواء محطات تنقية الخاصة بالروعة، وإنشائها في أكثر من مكان، وتنفيذ محطات تحلية لتوفير المياه اللازمة للشرب.

عمل مشروع لأول مرة في تاريخ مصر قطاع سكة حديد يربط مصر

وذكر محمد المرشدي، أن الرئيس السيسي نفذ مشروعا  للمرة الأولى لربط السلوم من مرسى مطروح إلى شلاتين إلى جنوب السودان إلى الإسكندرية إلى العريش، وكل نواحي مصر وربط الطرق الداخلية في مصر، وبدأ بإنشاء مدن وتجمعات سكانية جديدة حتى تستوعب الشباب مشاريع فيها إنجاز وإعجاز.

ولفت «المرشدي»، إلى أن الرئيس السيسي، رجل مٌخلص أمين واجه وحارب قضايا الفساد في كل موقع كان لديه كل الحرص، هو الاهتمام بالبنيان الخاص بالبنية التحتية للدولة المصرية، وكل ذلك أخذ من وقته وجهده وطاقته للنهوض بمصر، بالإضافة إلى دعمه للمرأة المصرية لأنها نالت في عهده من حوافز لم تأخذها على مدى حياتها المرأة اليوم أصبحت قاضية، ووكيلة نيابة ومستشار في الهيئات القضائية وتمارس حريتها، وبحكم الدستور 25% من أعضاء مجلس النواب هن سيدات.

الرئيس السيسى دفع بالشباب إلى موقع القيادات بنسبة 25%

وتابع «المرشدي»، أن الرئيس السيسى دفع بالشباب إلى موقع القيادات بنسبة 25%، والغرض هو تربية كوادر وقيادات في سن الشباب، لأن الشباب هم من سيقودون البلاد في المستقبل، والرئيس السيسي وطني ومُخلص صميم يحافظ على كيان وطنه لديه غيرة شديدة على الوطن، يعمل ليل نهار للعمل على رفع قدرات مصر الإنتاجية والاقتصادية والسياسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الرئيس السيسي السيسي عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي جمهورية مصر العربية الانتخابات الرئاسية محافظة الدقهلية أن الرئیس السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الإصلاحي مسعود بزشكيان رئيساً لإيران

 

تمخضت الانتخابات الرئاسية في إيران اليوم السبت عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان على غريمه المتشدد سعيد جليلي، الذي وعد بالتواصل مع الغرب وتخفيف تطبيق قانون الحجاب الإلزامي في البلاد بعد سنوات من العقوبات التي فُرضت على الجمهورية الإسلامية.

وقال الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان إن "الانتخابات انتهت وهذه بداية طريقنا معا"، وذلك بعد ساعات من إعلان وصوله إلى كرسي الرئاسة في إيران خلفا للرئيس الراحل، ابراهيم رئيسي.

وافاد في تغريدة نشرها عبر منصة "إكس" متوجها إلى الشعب الإيراني: "أمامنا طريق صعب ولا يمكن تجاوزه إلا بتعاطفكم وثقتكم وتعاونكم".

وجرت الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة الإيرانية، الجمعة، في أنحاء البلاد، ونحو 100 دولة في العالم لانتخاب الرئيس الإيراني الجديد.

وقالت لجنة الانتخابات الإيرانية إن نسبة الإقبال على التصويت بلغت 49.8%.

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي يحذِّر من محاولات ضرب استقرار البلاد
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • من هو الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان؟
  • الإصلاحي مسعود بزشكيان رئيساً لإيران
  • وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس بسرعة إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • بأمر الرئيس.. وزير الإسكان يعقد اجتماعًا مع رئيس الجهاز المركزي للتعمير
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها