اكتسح نادي الهلال نظيره الرياض بستة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة دوري روشن السعودي "الدوري السعودي للمحترفين".

وأنهى الهلال الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 30 من ركلة جزاء وياسر الشهراني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، تألق سالم الدوسري وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) للهلال في الدقائق 68 و87 من ركلة جزاء والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل مالكو دي أوليفيرا في الدقيقة 83.

في المقابل سجل الرياض هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق علي أحمد الزقعان.

وشهدت هذه المباراة مشاركة البرازيلي نيمار في الدقيقة 63 لأول مرة مع الهلال عقب انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، حيث حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم، محققا انتصاره الخامس هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة.

في المقابل توقف رصيد الرياض عند أربع نقاط في المركز السادس عشر، متلقيا هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال الهلال الرياض الهلال ضد الرياض الهلال مباشر الهلال والرياض الهلال والرياض في الدوري السعودي للمحترفين الهلال والرياض مباشر بث مباشر الهلال والرياض مباراة الهلال ضد الرياض مباراة الهلال والرياض مباراة الهلال والرياض اليوم مشاركة نيمار مشاهدة مباراة الهلال والرياض موعد مباراة الهلال والرياض نيمار فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مارتينيز: الأرجنتين لن تعود الآن إلى الوطن!

لوس أنجلوس (د ب أ)


أكد حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز، أن الوقت لم يحن بعد للعودة إلى الوطن، وذلك بعد الأداء البطولي الذي قاد به بلاده للمربع الذهبي لكاس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا).

أخبار ذات صلة منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده! بيريرا: البرازيل قادرة على قهر أوروجواي

وقادت ركلات الترجيح منتخب الأرجنتين للتأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2021)، عقب فوزه على الإكوادور، وفاز منتخب الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حالياً بالولايات المتحدة.
وكان الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب (إن آر جاي) بمدينة هيوستن، انتهى بالتعادل 1-1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.
وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة 62، وفي حين تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريجيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، ليلعب المنتخبان ركلات الترجيح، التي شهدت إضاعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز لركلتي ترجيح، ليقود «راقصو التانجو» لبلوغ المربع الذهبي.
وقال مارتينيز بعد المباراة: «لم أكن مستعداً للعودة إلى الديار، هذا الفريق (الإكوادور) استحق التأهل، لقد صعبوا الأمور علينا تماماً، قدموا مباراة رائعة، مباراة قوية من الناحية الجسدية، كنا ندرك أنهم أحد أقوى المنافسين في كوبا أميركا».
من جانبه، اعترف المدرب ليونيل سكالوني بأنه لم يستمتع بالفوز.
وأشار سكالوني: «حارس مرمانا لديه مخالب، لقد بلغنا المربع الذهبي، وبالنظر إلى المستوى الرائع لكل المنتخبات الوطنية، أعتقد إنه إنجاز رائع».
وأوضح مدرب الإكوادور فيليكس سانشيز باس أن الأداء يظهر قدرة فريقه على المنافسة أمام أي خصم.
وأكد أن دور الثمانية «وضعنا في مواجهة أصعب خصم، وأعتقد أننا أدينا بشكل جيد».

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • إسبانيا تهزم المانيا في الوقت القاتل وتطيح بها من الأمم الأوروبية
  • عاجل.. إسبانيا تقهر ألمانيا وتعبر إلى نصف نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • مارتينيز: الأرجنتين لن تعود الآن إلى الوطن!
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي