الثورة نت../

تفقّد وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم الترتيبات والتجهيزات بساحة الرسول الأعظم في جامعة إب المعدة لاستقبال ضيوف الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله بذكرى المولد الشريف في 12 ربيع الأول المقبل.

واطلع الوزير الشامي على أعمال التسوية والتوسعة في ساحة الاحتفال وتجهيزاتها الفنية في الجوانب المختلفة.

واستمع الوزير الشامي وعضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم من مسؤول الساحة يحيى اليوسفي إلى شرح عن الترتيبات التي تم تنفيذها والاحتياجات المطلوب توفيرها لتجهيز الساحة لاحتضان الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي، مبيناً أن اللجان المكلفة تعمل على قدم وساق لوضع اللمسات النهائية للساحة.

فيما قدّم مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة، شرحاً موجزاً عن تجهيزات الساحة بالصوتيات والمنصة ومواقع التصوير والنقل المباشر لبرنامج الفعالية الاحتفالية.

وأشاد وزير الإعلام بالأعمال والتجهيزات المنفذة في ساحة الاحتفال المركزي .. منوها بالفعاليات الاحتفالية التي يتم تنظيمها بمحافظة إب بذكرى المولد النبوي.

وأكد أهمية استكمال التجهيزات بالساحة لاستقبال المشاركين في الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

رافقه خلال الزيارة عضوا لجنة تجهيز الساحة المهندس طه عبدالمغني والعقيد أنور المتوكل.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، فتح جميع المتاحف الفنية والقومية والمسارح والسيرك القومي مجاناً أمام الجمهور، إلى جانب تقديم خصم بنسبة تصل إلى 50% على إصدارات الوزارة يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر 2024، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة: "نحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ المصري المجيد، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للاطلاع على التراث الثقافي والفني المصري، والاحتفال بذكرى وطنية فارقة".

وأكد وزير الثقافة، أن الوزارة تسعى دائماً إلى تعزيز دورها في نشر الثقافة والوعي الوطني من خلال إتاحة المنتج الثقافي والمعرفي الذي تقدمه قطاعات الوزارة المتعددة للجميع إيماناً بدورها في بناء الأجيال وصياغة الوعي الوطني.

ومن المتاحف التي سيتم فتحها للجمهور مجاناً متحف محمود مختار، ومتحف طه حسين، ومتحف أحمد شوقي، متحف المنصورة القومي، متحف بورسعيد، مركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية، ومتحف الفنون الجميلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة معركة في شقره
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • مؤتمر الرسول الأعظم يؤكد أهمية بلورة مخرجاته البحثية على الواقع العملي
  • وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • علماء وباحثون مشاركون في المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم لـ”الثورة”:شخصية رسول الله تستدعي إجراء الدراسات والتحليلات المستفيضة في كافة مجالات حياته
  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يواصل جلساته بالعاصمة صنعاء
  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يناقش 23 بحثا في ست جلسات علمية