تواصل مسيرات "لانسيت" الروسية الانتحارية عمليات استهداف وتدمير المعدات الأوكرانية العسكرية ومستودعات الذخيرة والرادارات على طول خط الجبهة.

بالفيديو.. مسيرات "لانسيت" تواصل اصطياد وتدمير المعدات الأوكرانية على طول خط الجبهة

ويظهر الفيديو الأول، انقضاض طائرة انتحارية على دبابة تابعة للقوات الأوكرانية على خط الجبهة في محور خيرسون، محققة ضربة مباشرة ودقيقة للهدف.

وفي الفيديو الثاني تنقض مسيَّرة "لانسيت" على منظومة راجمة صواريخ أوكرانية من طراز "غراد" محققة إصابة دقيقة.

فيما يظهر الفيديو الثالث، استهداف المسيرة الانتحارية الروسية مستودعا ميدانيا تابعا للقوات الأوكرانية في منطقة غابات سيريبريانسكي.

ويظهر الفيديو الرابع مشاهد تدمير الذخيرة المحملة بها مسيرة "لانسيت" لرادار أمريكي خاص يعود لمنظومة AN/TPQ-36 الأمريكية المضادة.

هذا وأعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة، مقتل أكثر من 700 جندي أوكراني على مختلف المحاور وإسقاط 41 طائرة مسيرة، وتدمير عشرات الآليات والمعدات العسكرية الأوكرانية خلال اليوم الفائت.

وتحاول القوات الأوكرانية منذ يونيو الماضي اختراق خطوط الدفاع الروسية على طول خط الجبهة، مطلقة "هجوما مضادا" فشل في تحقيق أهدافه.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا هجوما مضادا الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا كييف موسكو خط الجبهة

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الأوكرانية تسقط صاروخًا و42 طائرة مسيرة روسية

أعلنت قيادة القوات الجوية الأوكرانية، في بيان اليوم الخميس، أن قوات الدفاع الجوي الأوكرانية أسقطت صاروخًا و42 طائرة مسيرة روسية خلال الليل.
ورصدت الرادارات الأوكرانية ما مجموعه 46 هدفًا جويًا في المجال الجوي الأوكراني"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الوطنية الأوكرانية (يوكرينفورم).حرب روسيا وأوكرانياواستهدف الغزاة منطقة خاركيف باستخدام ثلاثة صواريخ من طراز إس300- وإس400- أطلقت من منطقة بيلجورود، وصاروخ جوي موجه من طراز كيه إتش69/59- أطلق من الجزء المحتل من منطقة زابوريجيا.
أخبار متعلقة يحمل رؤوسًا حربية ضخمة.. اختبار جديد لصاروخ في كوريا الشماليةصور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغالهذا بالإضافة إلى 42 طائرة مسيرة، أطلقت إطلاقها من منطقتي بريمورسك-أختارسك وكورسك)".إسقاط 42 طائرة مسيرةوأُسقط ما مجموعه 42 طائرة مسيرة هجومية وصاروخ موجه.
وأعلنت أوكرانيا تفعيل الدفاعات الجوية في مناطق دنيبروبتروفسك، كييف، فينيتسا، زيتومير، ريفني، تشيركاسي، كيروفوهراد، ميكولايف، وخيرسون.

مقالات مشابهة

  • القوات الأوكرانية تنجح في صد 42 مسيرة.. وصواريخ روسية تستهدف خاركيف
  • بوتين: القوات المسلحة الروسية ستتزود بـ1.4 مليون طائرة مسيرة هذا العام
  • روسيا تستهدف البنية التحتية للمطارات الأوكرانية
  • القوات الروسية تحرر جيورجييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • الدفاعات الأوكرانية تسقط صاروخًا و42 طائرة مسيرة روسية
  • مسيرات أوكرانية تقصف مستودعا للأسلحة الروسية.. والكرملين يصف تصريحات ستولتنبرج بـ الخطيرة‭‬
  • الدفاع الروسية :اسقاط 54 مسيرة أوكرانية جنوب غربي البلاد
  • روسيا: استهداف منشآت الطاقة الأوكرانية التابعة لنظام كييف
  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية