كشف عمرو نصوحي، مقدم برنامج «كابيتانو مصر»، عن القواعد الخاصة بمنافسات الموسم الثاني من البرنامج، قائلًا «متأكد إنكم متحمسين أكتر مني عشان تتفرجوا على مهارات ومواهب لاعيبة كابيتانو مصر الجداد في الموسم الثاني. بس تعالوا نفتكر قوانين برنامج كابيتانو مصر».

144 موهبة وصلوا للمرحلة 

وأضاف مقدم برنامج «كابيتانو مصر» المذاع على قناة ON، أن من بين 300 ألف شاركوا في اختبارات البرنامج، هناك 144 موهبة وصلوا لهذه المرحلة، للتنافس على اللقب، واللاعبون سيتم تقسيمهم إلى 8 فرق، 11 في الملعب والباقي احتياطي، وكل فريق من الـ8 لديه مدير فني يشكلون فرقهم من 144 لاعبًا».

وتابع بأنه بعد تشكيل الفريق سيتم تشكيل الفرق إلى مجموعتين هما  «أ، ب»، وكل الفرق هتلاعب بعض في دوري مجموعات، وبعد ذلك الدور كل الفرق هتنتقل إلى الدور التالي، ومافيش فرق هتخرج، كل فريق هيخسر ماتش هيبقى مضطر يستغنى عن 2 من اللاعبين واللاعيبة دي هتودع البطولة والبرنامج، وفيه لاعب واحد فقط من كل فريق يأخذ الشارة الذهبية والتي ستحميه من الاستبعاد.

واستكمل «بعد ذلك ننتقل إلى دور الثمانية، وخروج الخاسر وتقسم بمباراة بين الفريق الأول من المجموعة «أ» مع الرابع من المجموعة «ب» والثالث من المجموعة «أ» مع الأول من المجموعة «ب».

وتابع: «في هذه المرحلة يرحل الفريق الخاسر باستثناء 3 لاعبين يستطيع المدير الفني للفريق الرابح بضمهم لفريقه».

أما عن الفريق الفائز في النهائي، سيفوز ببطولة «كابيتانو مصر» وكل لاعب يحصل على جوائز ضخمة جدا سيتم الإعلان عنها على مدار الحلقات، أما عن الفائز بلقب «كابيتانو مصر» فأنت اللي هتختاره بنفسك من خلال التصويت اللي هيبدأ من أول يوم من بداية المنافسات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر مواهب كرة القدم برنامج كابيتانو مصر قناة اون کابیتانو مصر من المجموعة

إقرأ أيضاً:

مجموعة «بيئة» تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل

الشارقة: «الخليج»
احتفلت مجموعة بيئة، الرائدة في مجال التنمية المستدامة في المنطقة، بتخريج أول دفعة من برنامج قادة المستقبل الذي استمر لتسعة أشهر والهادف إلى تأهيل جيل جديد من القادة ضمن الشركة.
وأُقيم حفل التخرج في المقر الرئيسي للمجموعة للاحتفال بإنجازات 20 مشاركاً أكملوا البرنامج وحصلوا على شهادات استكمال البرنامج.
وجاء البرنامج بالتعاون مع «ايميريتيس»، المركز الرائد عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي، وذلك بهدف تمكين المشاركين وتعزيز مهاراتهم بما يتماشى مع التزام المجموعة تجاه الابتكار والاستدامة والنمو.
ويُقام البرنامج بشكل سنوي، ويضم 14 نموذجاً شاملاً حول كيفية تطوير مجالات ومهارات القيادة الرئيسية، بما يشمل الاستفادة من الذكاء العاطفي، وقيادة المؤسسات عن طريق التغيير، والاستفادة من التحليلات في اتخاذ قرارات استراتيجية، ودعم الفرق عالية الأداء، وتنظيم الأشخاص والفرق والمؤسسات، فضلاً عن مواكبة الثورة الصناعية الرابعة، ووضع خطط التفكير والابتكار للشركات، وترسيخ الحضور عن طريق السرد، إضافة إلى القيادة التكيفية، وتطبيق الاستراتيجيات الرقمية، وقياس أداء الشركات وتفسيره من خلال البيانات المالية، وقيادة المشاريع المبتكرة، وتأمين سلاسل توريد مستدامة، وتحسين إدارة المعرفة. ويستمر البرنامج تسعة أشهر ويتضمن 300 ساعة من التعليم بالحضور الشخصي وأكثر من 100 ساعة من التعليم عن طريق الإنترنت.
وقال خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة المجموعة: «يسرنا الاحتفال بتخريج أول دفعة من برنامج قادة المستقبل الخاص بنا. وتنسجم هذه المبادرة مع هدفنا المتمحور حول تعزيز الابتكار والريادة ضمن المجموعة لخلق بيئة تتسم بالابتكار والازدهار. ومن خلال تزويد القادة بالمهارات والمعارف المتقدمة، فإننا ندعم نموهم الشخصي ونجاحهم المستقبلي ومرونة مجموعتنا، ليسهم هؤلاء الخريجون الرواد في تمهيد الطريق نحو مرحلة جديدة من التميّز المستدام».
ومن جانبه، قال عدي زغب، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في «ايميريتيس»: «يسرنا أن نكون جزءاً محورياً في برنامج قادة المستقبل الناجح. يُعد هذا الإنجاز شهادة على الدعم الثابت والتعاون من فريق مجموعة بيئة، وتفاني والتزام المشاركين، وخبرة أعضاء هيئتنا المتميزين، إضافة إلى المحتوى من شركائنا العالميين في كليات إدارة الأعمال».
وتنطلق دورة 2024-2025 من برنامج قادة المستقبل الشهر القادم مع إتاحة فرصة المشاركة أمام المؤسسات والأفراد من خارج المجموعة، وتأتي هذه الخطوة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته الدورة الافتتاحية من البرنامج.
وبدورها، قالت هند الحويدي، الرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة بيئة: «نتطلع إلى استكشاف طرق جديدة لتحسين برنامج قادة المستقبل من خلال التوسع للوصول إلى قاعدة أكبر من المشاركين المحتملين والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية».

مقالات مشابهة

  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • مجموعة «بيئة» تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • قنا| 2300 لاعب يشاركون بإختبارات كابيتانو مصر
  • محافظ قنا يشهد فاعليات اختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق