أقدم شاب  بمدينة الأقصر، على محاولة لإنهاء حياته بتناول وشرب كمية من الصابون السائل، وذلك لمروره بضائقة نفسية.

تطور جديد ضد مدرس متهم بتزوير الشهادات والمحررات الرسمية في السيدة زينب حبس سيدة متهمة بإدارة كيان تعليمي وهمي في المنصورة  تناول صابون سائل..شاب يقدم على إنهاء حياته بالاقصر 

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقته مديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة يفيد بإقدام شاب على محاولة لإنهاء حياته وذلك بتناول وشرب كمية من الصابون السائل.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث لتجد شاب يدعى: ع.م.ب، 18 سنة، في حالة غيبوبة وإغماء، وذلك نتيجة لتناوله كمية من الصابون السائل لإنهاء حياته.

ونقلت سيارة الإسعاف على الفور الشاب إلى مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر التابع لهيئة الرعاية الصحية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

كما أصيبت سيدتان بكسور بمنطقة المنشية بقلب مدينة الأقصر؛ نتيجة إصابتهما في حادث تصادم تروسيكل صدمهما خلال سيرهما بالشارع.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقته مديرية أمن الأقصر، من شرطة النجدة؛ يفيد بوقوع حادث تصادم تروسيكل بمواطنتين خلال سيرهما؛ أسفر عنه  إصابة سيدتين بكسور في منطقة المنشية بمدينة الأقصر.

أسماء المصابين

وانتقلت سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث؛ ليتبين إصابة كل من: ناهد حافظ زكي، 39 سنة، باشتباه كسر بالقدمين، ومها سلطان عفيفي، باشتباه كسر بالقدم اليمنى. 

وتم نقل المصابتين على الفور إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر؛ لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة الأقصر شرطة النجدة مستشفى الكرنك الدولي

إقرأ أيضاً:

الهند تعمل على ابتكار جيل جديد من الصواريخ لنقل الرواد إلى القمر

أعلن سريدهار سومنات رئيس منظمة بحوث الفضاء الهندية (ISRO) أن الخبراء قد بدأوا العمل على ابتكار صاروخ نقل من الجيل الجديد لبرنامج نقل رواد الفضاء الهنود إلى القمر.

إقرأ المزيد الهند تطلق بنجاح مركبة فضائية لاستكشاف القمر


ووفقا له سيطلق على صاروخ النقل الجديد اسم "Surya" (سوريا- اسم إله الشمس في الهندوسية). وهذا الصاروخ في مرحلة التصميم وسوف يحتوي على محرك جديد يعمل بالأكسجين السائل والميثان. كما ستعمل محركات المراحل الأولى للصاروخ بالأكسجين السائل والميثان أيضا.

أما المرحلة العليا للصاروخ فسوف تزود بمحرك يعمل في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. وهذا الصاروخ بالذات سيحمل المركبة الهندية إلى سطح القمر، على أمل أن يتم هذا في عام 2040.

وتجدر الإشارة إلى أن الهند بدأت تعمل بنشاط مؤخرا على تطوير برامج الفضاء الوطنية، بما فيها البرنامج القمري. وقد هبطت في 23 أغسطس 2023، وحدة الهبوط الهندية بنجاح بالقرب من القطب الجنوبي للقمر.

يذكر أن الهند أصبحت الدولة الرابعة في العالم التي تحقق هبوطا هادئا على سطح القمر - بعد الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية والصين.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • السلطات توقف موزع اللحوم الفاسدة على محلات الأكلات الخفيفة بمدينة المضيق
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناول حبة الغلة بالقليوبية
  • ضبط مصنع زيوت سيارات مخالف في البياضية بالأقصر
  • الهند تعمل على ابتكار جيل جديد من الصواريخ لنقل الرواد إلى القمر
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا