يمانيون|

استقبلت جبهات صحراء الجوف ، اليوم ، وفدا من قبائل بني حشيش ونهم وعلي رأسهم أعضاء مجلس الشورى الشيخ فضل مانع والشيخ محسن جميل الذين قدموا  قافلة الرسول الأعظم المكونة من المواد الغذائية والعنب .

 

الوفد الزائر أكد أن هذه الزيارة للمرابطين بمناسبة قدوم ذكرى مولد رسول الله “صلوات الله عليه وآلة ” وتجديد للموقف المبدئي والفطري في مساندة المرابطين بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر احتلته قوى العدوان.

 

المرابطون في الجبهات الشرقية من جانبهم ، عبروا عن ارتياحهم الكبير للزيارة المشرفة للقبائل الوفية والصادقة من قبائل بني حشيش ونهم الذين وقفوا بكل صدق ووفاء طيلة تسعة أعوام من العدوان الأمريكي السعودي وهم يجودون بأغلى الرجال في رفد الجبهات وكذلك تقديم القوافل المتنوعة. مؤكدين أن هذه الزيارة  ليست بغريبة على قبائل بني حشيش ونهم فتاريخهم حافل بالمواقف المشرفة والعظيمة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أسرة "طلاب من اجل مصر "بجامعة حلوان تنظم زيارة تعليمية لشركة بترول بلاعيم ببورسعيد

نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" المركزية بجامعة حلوان زيارة ميدانية لشركة بترول بلاعيم (بتروبل) في بورسعيد، بمشاركة طلاب من كليات الهندسة بحلوان والمطرية وكلية العلوم.

تهدف الزيارة إلى ربط الجانب العلمي بالعملي وإتاحة الفرصة للطلاب لزيارة حقول البترول والتعرف على عمليات الاستكشاف والإنتاج عن قرب.

أقيمت الزيارة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف الدكتور محمد حلمي، رائد الأسرة، والدكتورة بسنت سيد، نائب رائد الأسرة، وياسر الجبالي، مسؤول الأسرة.

وتضمنت الزيارة ندوة تعريفية عن حقول البترول، مع التركيز على حقل ظهر وأهميته للاقتصاد المصري. وتعد شركة بترول بلاعيم من أكبر وأقدم شركات استكشاف وإنتاج البترول الخام في مصر، حيث تأسست عام 1953 كشركة مساهمة مصرية بالتعاون بين الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة إيني الإيطالية.

الجدير بالذكر أن شركة بتروبل كان لها دور بارز في اكتشاف حقل ظهر، الذي يمثل حاليًا 40% من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر، مما ساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد القومي المصري.

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود جامعة حلوان لتعزيز الخبرات العملية لطلابها وربط المعرفة الأكاديمية بالتطبيقات الصناعية، مما يساهم في إعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل في قطاع البترول والغاز.

مقالات مشابهة

  • زيارة طلاب جامعة دمنهور لمصنع النوبارية للسكر
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية - عاجل
  • أسرة "طلاب من اجل مصر "بجامعة حلوان تنظم زيارة تعليمية لشركة بترول بلاعيم ببورسعيد
  • قاووق: إنتقال العدوّ إلى المرحلة الثالثة هو اعتراف بنجاح جبهات المقاومة في مساندة غزة
  • بشأن الزيارة الألمانية له.. الحزب مستغرب من هذا الأمر!
  • حزن بالأردن بعد وفاة شخصين في صحراء الجفر / أسماء وتفاصيل
  • طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين
  • المستقبل يتحرك لتطويق زيارة بهاء الحريري