قال الإعلامي ضياء رشوان، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، افتتح المعرض الرئيسي أهلا مدارس 2023، بأرض المعارض في القاهرة، وذلك بالتزامن مع انطلاق المعارض الأخرى بعدد كبير في كافة المحافظات.

وأضاف "رشوان"، خلال تقديمه برنامج "مصر جديدة" على قناة "إي تي سي" أن الرئيس السيسي وجه بانطلاق العديد من المعارض لضمان توافر أفضل السلع بأسعار مناسبة لصالح المستهلك المصري، ومجابهة غلاء الأسعار تخفيفاً على المواطنيين.

وأشار ضياء رشوان إلى أن رئيس الوزراء بعد افتتاح المعرض، شهد إطلاق 84 سيارة تستعمل كمعارض متحركة، فضلا عن التجول في المعرض، لزيارة بعض أماكن العرض، وتحدث مع بعض العارضين حول الأسعار والجودة ونسبة المكون المصري في المنتجات، موضحاً ان كل النتاجات الجلدية في المعرض هي إنتاج مصري بنسبة 100%، وبالتالي مصر تطمح أن تصل لـ 100% من إنتاج كل شيء، وبدأت بالأشياء الاستهلاكية في مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مصطفى مدبولي وزير التموين الشعب المصري الدولة المصرية ضياء رشوان وزير الصحة الحكومة المصرية وزير التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري

كتب- محمد أبو بكر:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن شهر أكتوبر من كل عام يأتي حاملًا معه رسائل الانتصار والمجد، تلك الأيام التي نستحضر فيها دروس النصر، ونحتفي بالأبطال والشهداء، ونحيي ذكرى انتصارات أكتوبر العظيم التي تتزامن مع احتفالاتنا بتخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية، ينضم إلى ساحة الشرف والبطولة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها، بعد أن تم إعدادهم وفقًا لأفضل وأرقى المستويات العسكرية والعلمية.

وأضاف: في مثل هذه الأيام منذ 51 عامًا، حققت مصر نصرًا سيظل خالدًا في ذاكرة هذا الوطن وعلى صفحات تاريخه المجيد انتصارًا يذكر الجميع دائمًا بأن هذا الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر على فعل المستحيل مهما عظم، وأن روح أكتوبر ليست شعارات إنشائية تقال بل هي كامنة في معدن هذا الشعب الأصيل، وتظهر جلية عند الشدائد معبرة عن قوة الحق وعزة النفس وصلابة الإرادة.

وتابع: "يسجل التاريخ بكلمات من نور أن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، فخورة بتضحيات أبنائها، وما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة سيظل أبد الدهر شاهدًا على قوة إرادة الشعب المصري، وكفاءة قواته المسلحة، وقوة المصريين على التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم".

مقالات مشابهة

  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • ضياء رشوان: حرب أكتوبر المجيدة رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية
  • بمشاركة 550 شركة.. رئيس هيئة المعارض يفتتح معرض «كايرو فاشون & تكس»
  • رئيس هيئة المعارض يفتتح «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 550 شركة مصرية وأجنبية
  • وزير الخارجية لرئيس الحكومة اللبنانية: الرئيس السيسي وجه بكل الدعم المناسب لإغاثة الشعب الشقيق
  • ضياء رشوان: حرب أكتوبر ستظل رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية وقدرتها على عبور المحن
  • مشاركون عرب .. معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية
  • رئيس الوزراء المصري: ملف الدعم غير مقبول الاستمرار عليه بالشكل الحالي