أمرت  نيابة البساتين الجزئية ، بحبس  ثلاثة أشخاص متهمين  بالنصب على ربة منزل 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، وإرغامها على توقيع عدد من إيصالات الأمانة وسرقة هاتفها، بعد استدراجها بحجة إعطائها قرضا ماليا بنطاق دائرة القسم.

خلوها تمضي على 32 إيصال أمانة .. حبس 3 أشخاص استدرجوا سيدة لسرقة هاتفها بالبساتين

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من ربة منزل بتضررها من أشخاص مجهولين، لقيامهم بالنصب عليها والاتفاق معها على إعطائها قرضا ماليا نظير التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وتم التقابل معها وشقيقها بأحد المناطق بدائرة القسم، لتسليمها المبلغ المالي إلا أنها فوجئت - عقب توقيعها على إيصالات الأمانة - أنهم قاموا بالاستيلاء على هاتفها المحمول، وصرفهما دون إعطائها المبلغ المتفق عليه،وبإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم  (32 إيصال أمانة "مُذيلين بتوقيع المجنى عليها" – 2 هاتف محمول "خاصين بالمجني عليهما") وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بأنه نظرًا لارتباطه بصلة نسب بزوج المُبلغة "متواجد حاليًا خارج البلاد" ، وقيام الأخير بالتحصل منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها في مجال بيع الهواتف المحمولة دون أخذ الضمانات اللازمة عليه واكتشافهم عقب ذلك سفره خارج البلاد دون رد المبالغ المالية، اختمرت فى ذهنه الاستعانة بالشخصين الآخرين لاستدراج "المجني عليها" عقب علمهم برغبتها في اقتراض مبلغ مالي ،وقاموا بالتواصل معها وإيهامها بعملهم بإحدى شركات القروض، وارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

التحقيق مع تاجر مخدرات في كرداسة 

كما تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع تاجر مخدرات ضبط بحوزته كمية من الأقراص والمواد المخدرة بقصد الإتجار في محافظة الجيزة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، رصدت نشاط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذا من دائرة مركز شرطة كرداسة مسرحًا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه حال تواجده بدائرة المركز وبحوزته 19.300 قرص مخدر لعقار الترامادول – كمية لمخدر الحشيش.

بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1.9 مليون جنيه تقريبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة البساتين

إقرأ أيضاً:

ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا

تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، اليوم السبت، من ضبط سيدة ترتدي جلباب اسود اللون عقب محاولة ارتكابها واقعة خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا وتم اقتيادها إلي ديون القسم وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو أثناء واقعة محاولة استدراج سيدة لطفل صغير أثناء تواجده مع والدته داخل سوبر ماركت شهير وتنبهت الأم في آخر لحظة وتمكنت من إنقاذ ابنها من الخطف واستدراجه إلي خارج سوبر ماركت.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ رسمي من والدة الطفل صاحب الواقعة، وانتقلت القيادات الأمنية إلي مكان الواقعة وتم تفريغ كاميرات مراقبه داخل سوبر ماركت وتحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسه إلي خارج سوبر ماركت.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا، برئاسة الرائد أحمد جمعة من ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بخطف شاب من داخل مطعم لإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالجيزة
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • إطلاق مبادرة «الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة
  • بسبب حكم قضائي.. محامى ينهى حياته داخل محكمة بلقاس بالدقهلية
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم