صدى البلد:
2024-09-30@17:56:31 GMT

تصرّف حاسم من أنغام بعد شائعات خلافها مع شيرين

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

وضعت الفنانة أنغام حدا للشائعات المتداولة عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية حفل "صوت مصر" الذى أقيم فى المملكة العربية السعودية والذى اشاد به كبار النقاد وصناع الموسيقى فى العالم العربي وحقق نجاحا كبيرا.

وكشفت أنغام نص رسائل التهانى المتبادلة بينها وبين شيرين عقب حفل "صوت مصر ".

حيث وجهت شيرين رسالة ل أنغام عقب نجاح الحفل قائلة : " مساء الخبر يا حبيبة قلبي  .. أنا شيرين .. لما تفضى فى أى وقت كلميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة  .. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله .. تستاهلى كل خير".

وفاة الحفيد الأصغر للموسيقار سيد درويش الموت يفجع المخرج عماد البهات في والدته شكلى حلو.. تعليق صادم من ابنة رانيا يوسف على ارتدائها فستان البطانة أول صورة لمولود جورى بكر تميم.. شاهد

وقبيل مغادرة أنغام  للسعودية ردت على تهنئة شيرين قائلة : " يا شيرى عامله إيه يا حبيبتي  .. الله يبارك فيكى يا حبيبتي تسلمى لى  .. أنا فى المطار طالعه الطيارة وراجعه القاهرة .. عايزة اشوفك يا بنتى وحشتيني .. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبى .. بوسى لى البنات".

لتختتم شيرين: " يا حبيبة قلبى توصلى بالف سلامة يا رب .. وأنا كمان عايزة اشوفك ونفسى اتكلم معاكى .. بس اللي حصل إمبارح حاجه تفرح كده  .. وأقل من قيمتك على فكرة .. انت قيمتك أكتر من كده بكتير .. أنا فرحت قوى ان فى السعودية يعملولك حاجة زي كده  .. بس المفروض فى كل حته بتغنى فيها يتعملك كده .. فألف ألف مبروك  .. وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو .. والصحة ويخليلك عيالك .. ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجه وحشه حصلت فى حياتك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شيرين الفنانة انغام الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب مملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا

 

 


أحتفلت الفنانة مي كساب بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على استاد المملكة أرينا في الرياض.

 

ونشر مي كساب من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو بأنغام إحدى أغاني أوكا وبجانبها كوب عليه علم الزمالك معلقة: "بحبك يا زمالك، الزمالك بطل السوبر ".

 

آخر الأعمال الدرامية للفنانة مي كساب


ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة مي كساب هو مسلسل "العتاولة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وقدمت الفنانة مي كساب من خلاله شخصية "عائشة"، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور أحداثه حول أخان شقيقان يعملان في النصب والجريمة ومن ثم تعرضهم عمليات النصب للعديد من المشاكل والعقبات، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل العتاولة


شارك في بطولة مسلسل العتاولة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، زينة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، مؤمن نور، مريم الجندي، هدى الأتربي، أحمد كشك، زينب العبد، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • "بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • غداً.. طرح تذاكر حفل أنغام بالكويت نوفمبر المقبل
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا