صحيفة المناطق السعودية:
2024-07-26@03:41:04 GMT

“منشآت” تختتم أعمال أسبوع الصحة

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

المناطق_واس

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” أسبوع الصحة بمشاركة 20 جهة من القطاعين الحكومي والخاص، بهدف تسليط الضوء على الفرص الواعدة في القطاع الصحي، حيث عقدت فعاليات الأسبوع في مراكز دعم المنشآت في كلٍ من مدينتي الرياض والمدينة المنورة، ومحافظتي جدة والخبر.

 

أخبار قد تهمك “منشآت” تطلق برنامج تسريع ريادة الأعمال في الرياض بالتعاون مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا “‏MIT‏” 13 سبتمبر 2023 - 12:29 مساءً “منشآت” تنظم جولة التجارة الإلكترونية في 14 مدينة ومحافظة حول المملكة 24 أغسطس 2023 - 6:47 مساءً

واشتملت فعاليات أسبوع الصحة على العديد من الجلسات الحوارية والنقاشية وورش العمل، بحضور عددٍ من أصحاب المعالي وكبار المسؤولين، والرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال.

 

وتضمن الأسبوع الذي يستهدف القطاع الصحي وأبرز الفرص الاستثمارية فيه؛ عقد 35 لقاءً حضورياً وافتراضياً، وبمشاركة عددٍ من ممثلي الجهات الحكومية الخاصة، حي تم التعريف فيها بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة بالمجال الصحي.

كما شهدت لقاءات أسبوع الصحة استضافة معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي الذي أكد أن المملكة تعد سوقاً جاذباً للمستثمرين، وأن القطاع الصحي يتسع للمزيد من الفرص الاستثمارية ورواد الأعمال.

 

وحل الرئيس التنفيذي لبرنامج تحول القطاع الصحي الدكتور خالد الشيباني ضيفاً في إحدى لقاءات أسبوع الصحة، مؤكداً من خلاله على التغييرات التي يشهدها المجال الصحي، واصفاً إياها بالتغييرات غير المسبوقة على مستوى العالم، مستشهداً بتجربة المملكة في مواجهة جائحة كورونا.

 

ويأتي تنظيم “منشآت” لهذا الأسبوع، ضمن أعمالها الهادفة إلى تحسين أداء المنشآت الصحية ومساعدتها على مواكبة كل جديد في هذا القطاع الحيوي من خلال معرفة التحديات بشكل دقيق؛ لتوفير الحلول المناسبة لها، وعرض مجموعة من المميزات والتسهيلات بما يتناسب مع نشاط هذه المنشآت، إضافةً إلى تعزيز الإنتاجية والتنافسية في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى أسواق جديدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة القطاع الصحی أسبوع الصحة

إقرأ أيضاً:

محمية الملك سلمان تختتم "تحدي تصميم المبادرات التطوعية"

اختتمت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية لقاءات "تحدي تصميم المبادرات التطوعية" من محطتها الأخيرة في منطقة الجوف، بعد إقامة عدد من اللقاءات في منطقتي حائل وتبوك خلال الأيام الماضية.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجيع العمل التطوعي من خلال إشراك المجتمعات المحلية وتفعيل دورها الهام في تنمية البيئة والمحافظة عليها، وتحفيز الطلاب والطالبات على المشاركة في الأعمال التطوعية والمبادرات البيئية.
أخبار متعلقة أمطار غزيرة وسيول.. "الأرصاد" يحذر من طقس مكة تمتد 5 كيلو.. أتربة مثارة على السليل ووادي الدواسر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الأعمال التطوعيةوتضمنت اللقاءات ورش عمل وتحديات مُثرية شارك خلالها الطلاب والطالبات في العديد من المبادرات التي تم بناؤها خلال الورشة، تحت توجيه وإشراف عددٍ من المختصين في الأعمال التطوعية من ممثلي الهيئة.
وأكدت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية التزامها في نشر الوعي البيئي وإتاحة الفرص للمتطوعين وتحفيزهم على المشاركة المجتمعية والمبادرات التنموية والبيئية.

مقالات مشابهة

  • التثقيف الصحي تختتم فعاليات برنامج صحبتي 2024
  • محمية الملك سلمان تختتم "تحدي تصميم المبادرات التطوعية"
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تختتم لقاءات “تحدي تصميم المبادرات التطوعية”
  • قصور الثقافة تختتم أسبوع "المرأة بين الثقافة والفنون" بدمياط
  • مخزونات الخام الأميركية تتراجع في أسبوع بأكبر من المتوقع
  • 6 قرارات مهمة من “العمل” لتوفير وظائف للعمانيين
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة رفض لاعبي الزمالك خوض التدريبات
  • غرفة جازان تنظم غداً ورشة ” آليات المنافسات ونظام المشتريات الحكومية “
  • بعد ضربة “تل أبيب”.. “إسرائيل” تستعرض عضلاتها
  • جامعة الملك سعود تختتم برنامج “موهبة” الإثرائي في علوم المواد وتقنيات النانو لعام 2024