صحيفة اليوم:
2024-09-16@16:24:59 GMT

في 4 مناطق.. القبض على 9 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

في 4 مناطق.. القبض على 9 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 4 مواطنين بمنطقة الرياض لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

كما قبضت شرطة محافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة على 3 مقيمين من الجنسية البنجلاديشية لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) ومادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة وزارة الصناعة تطرح 7 رخص لمحاجر مواد البناء في القصيمماكرون: المجلس العسكري في النيجر يحتجز السفير الفرنسي كرهينة

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (4) أشخاص بمنطقة الرياض لترويجهم مواد مخدرة.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/C9uhNLBlL0— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 15, 2023مكافحة المخدرات

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 15 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 200 كيلوجرام من نبات القات المخدر.

وقبضت شرطة محافظة الطائف على مواطنين لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهما سلاح ناري وذخيرة حية، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

الإبلاغ عن المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس ترويج المخدرات أخبار السعودية أخبار الحوادث مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة

جدة

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم 10 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.

وأكدت أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • الإطاحة بمخالف لتهريبه 57 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين في جدة
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة