نعى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا  ، الضحايا من أبناء المحافظة ، الذين استشهدوا جراء إعصار دانيال أثناء عملهم بدولة ليبيا الشقيقة ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن والشهداء من أبناء المنيا بواسع الرحمات.

 

وأن يسكنهم الفردوس الأعلى، و يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأناب محافظ المنيا ، نائبه الدكتور محمد أبو زيد ، يرافقه الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط ، لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسر شهداء قريتى ، (المشارقة التابعة للوحدة المحلية لقرية بنى غنى، وقرية جبل الطير البحرية التابعة للوحدة المحلية لقرية بنى خالد).

 

وأشاد المحافظ بدور القيادة السياسية و جهود القوات المسلحة ، بتقديم كافة سبل الإنقاذ والإغاثة الإنسانية ، موجها مسئولى الجهات المعنية بالمحافظة ، لتقديم الدعم والمساعدة لأسر الشهداء ، والوقوف إلى جانبهم فى مصابهم الجلل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إعصار دانيال الضحايا نعى محافظ أبناء المحافظة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

5 شهداء جراء قصف إسرائيلي شرق غزة

كشف مصدر طبي في مستشفى المعمداني وصول خمس جثث لشهداء إلى المستشفى اليوم الأحد، إثر قصف صاروخي نفذته مسيرة إسرائيلية استهدف عدداً من المواطنين في شارع صلاح الدين بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

روسيا: فرض واشنطن عقوبات على وسائل الإعلام حملة مدبرة ارتفاع حصيلة الشهداء بقطاع غزة لـ41206 شهيدًا

ويأتي هذا الهجوم الصاروخي في وقت أعلنت فيه مصادر طبية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,206، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من  أكتوبر الماضي. وأكدت المصادر ذاتها أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 95,337، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

كما أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال ارتكبت ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع، ما أسفر عن وصول 24 شهيداً و57 مصاباً إلى المستشفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. وذكرت أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، حيث تواجه طواقم الإسعاف والدفاع المدني صعوبة في الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • لجنة أبناء يافع تعلن تفاصيل جديدة حول قضية المختطف نايف القهبي
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على خان يونس في رفح
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • 5 شهداء جراء قصف إسرائيلي شرق غزة
  • محافظ المنيا: مجمع مواقف جديد بمغاغة سيحقق طفرة نوعية
  • استجابة سريعة من محافظ المنيا.. تحويل موقف مغاغة إلى مجمع مواقف متطور
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف