الشارقة في 15 سبتمبر/ وام/ كرم مجلس الشارقة الرياضي الفائزين في برنامج صيف الشارقة الرياضي “عطلتنا غير” الذي أقيمت نسخته التاسعة في الفترة من 10 يوليو إلى 3 أغسطس بمشاركة 20 ناديا ومؤسسة، للمراحل السنية ما بين 7-12 سنة و13-17 سنة للجنسين.

شهد الحفل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة عبدالملك محمد جاني نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية وأعضاء لجنة صيف الشارقة الرياضي.

وعلى صعيد الأندية التخصصية فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول، فيما حصل نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة على المركز الثاني، ونادي الثقة للمعاقين على المركز الثالث.

أما على مستوى الأندية الرياضية فقد حصل نادي خورفكان الثقافي الرياضي على المركز الأول، فيما حل نادي مليحة الثقافي الرياضي في المركز الثاني، بينما حصل نادي دبا الحصن الثقافي الرياضي على المركز الثالث.

كما حصل نادي سيدات الشارقة فرع وادي الحلو على جائزة المشاركة المتميزة، أما بالنسبة لجائزة التفوق العام فقد فاز بها نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وأشاد سعادة عيسى هلال بنجاح البرنامج الذي يترجم رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بخصوص الاستثمار الأمثل لوقت الفراغ، وتوفير أفضل الوسائل لإعداد وتأهيل أبناء الشارقة.

وقدم رئيس مجلس الشارقة الرياضي الشكر كل من ساهم في نجاح الفعالية من فرق العمل بالمجلس وكذلك المؤسسات والجهات الراعية والداعمة ، مؤكدا أن المواهب التي برزت ستحظى بعناية ورعاية المجلس.

بدوره أشار ياسر عمر الدوخي إلى أن البرنامج شهد مشاركة 2781 منتسباً مثلوا 20 ناديًا ومؤسسة، بزيادة 531 مشاركا عن النسخة السابقة، كما شهد إقامة 1223 نشاطًا بمختلف الأندية مقارنة بـ 500 نشاط في العام الماضي، علاوة على تنظيم أربعة مسابقات مشتركة.

- سعيد محبوب -

أحمد البوتلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الثقافی الریاضی الشارقة الریاضی على المرکز حصل نادی

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.

 توج نادي السد بطلاً لتصفيات أندية المحافظة لدوري الدرجة الثالثة بعد الفوز على منافسه نادي الوطن حريب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مأرب. 

 

وشهدت المباراة الختامية إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي غير إنه في الشوط الثاني سجل عاصم الشبيبي هدف أول للسد تبعه زميله مصعب المزري بهدف ثاني لكن الوطن عاد وقلص الفارق بهدف جاء بتسديدة علي دينيش لتنتهي المباراة بفوز سداوي وتحقيق لقب البطولة. 

 

عقب المباراة قام وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان بن جلال و رئيس فرع الإتحاد صالح الحواني بتتويج نادي السد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي مليون ريال فيما جرى تكريم نادي الوطن بالميداليات الفضية ومبلغ مالي سبعمائة ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • “أبوظبي للغة العربية”.. ترجمات تعزز التبادل الثقافي وتبشر الفائزين بـ”نوبل”
  • من خلال برنامج القائد| 300 ألف يورو لاستكمال المركز الثقافي بالقسطنطينية
  • انطلاق أولى ندوات صالون المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة