البوابة نيوز:
2024-07-02@10:18:26 GMT

"التعاون للبترول" تطلق علامتها التجارية VIDA

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

أطلقت شركة التعاون للبترول العلامة التجارية الجديدة VIDA لمنتجات العناية بالمنزل والسيارة من نادي الصيد 6 أكتوبر وذلك في إطار إلتزام الشركة لتعزيز مركزها التنافسي وتلبية احتياجات السوق المصري .

هذا وقد افتتح المنفذ البيعي الخاص بـ VIDA بمقر النادي المهندس عبد الله غراب – وزير البترول الأسبق ورئيس مجلس إدارة نادي الصيد، ناصر شومان  رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول بحضور  الكيميائي  إبراهيم موافي مساعد رئيس الشركة للشئون الفنية ، محمد فاضل مدير عام تسويق الكيماويات.

 

وتضمن منتجات VIDA الحصول على تجربة نظافة فريدة وجودة عاليه وأسعار تنافسية من خلال مجموعة واسعة من المنظفات والمطهرات ومنتجات العناية بالمنزل تم تصميمها بعناية وبتركيبة متطورة وعبوات مبتكرة منافسة للشركات العاملة في هذا المجال.
وسيتم إتاحة منتجات VIDA على نطاق واسع بجميع أنحاء الجمهورية والسلاسل التجارية الكبرى من خلال شبكة توزيع عالية الكفائة تضمن تواجد المنتجات في كل مكان.
يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات  المهندس  طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية باستمرار التطوير والتوسع في بيع وتطوير منتجات شركات قطاع البترول في السوق المحلي المصري.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتياجات السوق التعاون للبترول

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث مع شركة هولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لقاء مع شركة جاب اجرو إحدي الشركات الاستثمارية في القطاع الزراعي، وهي شركة هولندية متخصصة في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس وتزويد الشركاء التجاريين بالتقاوي المطلوبة.

جاء ذلك علي هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي يقام حاليا بالقاهرة  تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية و أورسولا فون دير لاين رئيسة المفوضية الأوروبية.

وأكد القصير،  أن شركات القطاع الخاص المصرية وكذلك المؤسسات البحثية والعلمية لديها بعض التجارب التطبيقية الملموسة لإنتاج تقاوى البطاطس وتطوير معامل زراعة  الأنسجة.

وأكد وزير الزراعة على أهمية أن يكون هناك  تعاون بين أجهزة وزارة الزراعة وبين الشركة في مجال إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس بما يمتلكه الطرفان من خبرات كبيرة في مجالات فحص واعتماد التقاوي وإنتاج تقاوي المحاصيل وغيرها، وبما يعود بالنفع على منظومة إنتاج التقاوي في مصر استهدافاً لتقليل فاتورة الاستيراد.

وأشار القصير إلى إمكانية التعاون في عدة مجالات من أهمها التعاون مع الشركة على تسجيل الأصناف المتميزة التي تنتجها الشركة سواء الأصناف المتداولة في مصر أو الأصناف الجديدة وخاصة الأصناف التصنيعية لما لها من أهمية اقتصادية كبيرة فيما يخص توجه الدولة نحو زيادة القيمة المضافة للمنتجات الزراعية وتشجيع قطاع التصنيع الزراعي.
وفي نهاية الاجتماع أكد وزير الزراعة ان هناك فرصة جيدة اذا ما كانت هناك رغبة فى الانضمام الى التحالف الذى تم تكوينه لانتاج تقاوى البطاطس فى الدولة المصرية بمشاركة القطاع الخاص وكل الجهات ذات الصلة.
وحضر اللقاء بعض من قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • وزير الزراعة يبحث مع شركة هولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس
  • خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية لإنتاج الأمونيا الخضراء بدمياط
  • توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي بشأن تصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • «مدبولي» يشهد توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي لتصنيع منتجات «هيلر» الألمانية
  • شروط التقديم في مدارس البترول 2024