استقبل قصر ثقافة الغنايم برئاسة هبه حسين صبره مجموعة من الأطفال ضمن فعاليات برنامج "ثقافتنا في اجازتنا" للموسم الصيفي الجديد، وحضر الفعالية أيضًا الفنان أحمد سيد الكبير، حيث تم اختيار العديد من المواهب في مجال الموسيقى والغناء والعزف مع الفنان مايكل عادل.

تأتي هذه الفعالية في إطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والتعليمات الصادرة من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني وباشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل.

وقد قام فرع ثقافة اسيوط برئاسة ضياء مكاوي بتنظيم هذه الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة.

وحرصت إدارة القصر على تنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية ممتعة للأطفال خلال فترة الإجازة الصيفية، بهدف إغناء وتنمية ثقافتهم ومهاراتهم الفنية. وقد كانت هذه الفعالية فرصة لاكتشاف المواهب الصاعدة في مجال الموسيقى والغناء والعزف.

استقبل الفنان مايكل عادل المواهب الشابة فيما تعاونوا معًا على تطوير مهاراتهم وقدراتهم الفنية. وقد عبر الأطفال عن سعادتهم وحماسهم للمشاركة في هذه الفعالية الثقافية الهامة.

يسعى برنامج "ثقافتنا في اجازتنا" لتحفيز الشباب والأطفال على تنمية مواهبهم الفنية وثقافتهم من خلال تنظيم فعاليات ثقافية وترفيهية متنوعة خلال فترة الإجازة الصيفية. وتعتبر هذه الفعالية في قصر ثقافة الغنايم برئاسة هبه حسين صبرة أحد الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق هذا الهدف.

انشطة الغناء والموسيقى تواصل فعاليتها بقصر ثقافة الغنايم انشطة الغناء والموسيقى تواصل فعاليتها بقصر ثقافة الغنايم انشطة الغناء والموسيقى تواصل فعاليتها بقصر ثقافة الغنايم انشطة الغناء والموسيقى تواصل فعاليتها بقصر ثقافة الغنايم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط إقليم وسط الصعيد الثقافى إقليم فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب انشطة الغناء والموسیقى تواصل فعالیتها بقصر ثقافة الغنایم هذه الفعالیة

إقرأ أيضاً:

شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات عن اعتزال الفنانة غادة رجب الغناء، خاصة مع قلة ظهورها الإعلامي، وكشفت شقيقتها نيفين رجب في تصريحات خاصة لـ«الوطن» حقيقة الأمر.

وقالت نيفين رجب إن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة وهي مجرد شائعات، موكدة أن شقيقتها غادة رجب لم تعتزل وليس لديها أي نية لذلك.

وتابعت أن شقيقتها تحضر لأعمال فنية جديدة وتحيي حفلات غنائية، وأنهم يحضران سويا عملا غنائيا سيجمعهما للمرة الأولى.

 

مقالات مشابهة

  • تجربة رائدة وملهمة.. ورشة للكتابة الإبداعية للطفل بقصر ثقافة الشاطبي
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • انطلاق مؤتمر التمكين الثقافي "التكنولوجيا وأثرها على الحياة اليومية والابتكار" بقصر ثقافة قنا
  • بدء مؤتمر التمكين الثقافي بقصر ثقافة مدينة قنا
  • بعد موت صديقه.. مغنٍ شاب يعتزل الغناء
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • "جهود الدولة في مواجهة البطالة".. محاضرة بفرع ثقافة الفيوم
  • برنامج "وعى" يواصل جلساته داخل قرى حياة كريمة
  • أجندة قصور الثقافة الأيام المقبلة.. منها مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية