قال المخرج خالد يوسف، إنه يحب الفنان أحمد العوضي منذ فترة طويلة، ورشحه للمشاركة في مسلسل "سره الباتع"، لكنه كان منشغلا بتصوير مسلسل "ضرب نار" مع ياسمين عبد العزيز.

وأكد المخرج خالد يوسف، في كلمته بالمؤتمر الصحفي لفيلم “الإسنكدراني”، أن الفنان أحمد العوضي فاجأه بمستوى أدائه بعد 3 أيام من التصوير في كواليس فيلمه “الإسكندراني”.

وأشاد خالد يوسف بأحمد العوضي، قائلا: "بنقدم بطل جديد للسينما، وفاجئني بأدائه والتزامه خلال الأيام الماضية".

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي لفيلم الإسكندراني الذي يخرجه خالد يوسف ويقوم ببطولته أحمد العوضي وزينه وبيومي فؤاد وغيرهم. 

أخبار الفن| انفصال أكرم حسنى.. طرد دنيا بطمة.. مكالمه شيرين لـ عادل إمام.. اللحظات الأخيرة فى حياة كريمان الموت يفجع المخرج عماد البهات في والدته أول صورة لمولود جورى بكر تميم.. شاهد شكلى حلو.. تعليق صادم من ابنة رانيا يوسف على ارتدائها فستان البطانة فيلم الإسكندراني 

وتعاقد الفنان  أحمد العوضي على بطولة فيلم «الإسكندراني» للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023 فى تقديمه شخصية جابر الكوماندا في «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي ليكون البطولة الأولى له في السينما المصرية مع عودة المخرج خالد يوسف للسينما بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».

وبدء أحمد العوضي تحضيرات فيلم «الإسكندراني» خلال الفترة الماضية، تمهيدا للتصوير، ويشارك في بطولته زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، وانتصار، وخالد سرحان، ومحمد رضوان وآخرين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان احمد العوضي المخرج خالد يوسف بيومي فؤاد خالد يوسف أحمد العوضی خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "فرغلي" عبر خاصية الاستوري:" عزاء المغفول لها بإذن الله زوجتي يوم الإثنين الموافق 30 / 9 بمسجد الحامديه الشاذليه".

 

 

منشور إسماعيل فرغليآخر أعمال إسماعيل فرغلي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية