خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته في مدينة كيجالي العاصمة الرواندية استعدادا لمواجهة فريق نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

يحل بيراميدز ضيفا على نادي الجيش الرواندي في الرابعة من مساء الأحد على استاد بيلي كيجالي وهو أحد ملاعب النجيل الصناعي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري الأبطال.

جاء المران الذي أقيم على ملعب المباراة في ضوء لائحة البطولة التي تسمح بتدريب الضيوف على ملاعب النحيل الصناعي مرتين، قويا بمشاركة جميع اللاعبين خاصة بعد انضمام الثنائي بلاتي توريه وفيستون ماييلي للبعثة عقب انتهاء مهمتهما الدولية.

وعقد المدير الفني جايمي باتشيكو جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز من أجل الفوز في رواندا والعودة بنتيجة تضمن للفريق تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة.

وأظهر اللاعبون حماسا كبيرا في التدريبات وتركيزا من أجل الفوز حيث جاء المران قويا في ظل تنافس جميع اللاعبين على حجز المكان بالتشكيل الأساسي في اللقاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي بيراميدز الجيش الرواندي دوري أبطال أفريقيا جايمي باتشيكو

إقرأ أيضاً:

الدرهم المغربي يسجل أداء قويا أمام الدولار واليورو خلال الفصل الأول من 2024

أعلن بنك المغرب، أن الدرهم ارتفع بنسبة 0،47% مقابل اليورو وبنسبة 1،39% مقابل الدولار الأمريكي، وذلك خلال الفصل الأول من سنة 2024.

 

وأوضح بنك المغرب، في بيان حول السياسة النقدية، أنه خلال الفصل الأول من السنة الجارية، ارتفع اليورو بنسبة 0،90% مقابل الدولار الأمريكي.

وفي هذا السياق، ارتفعت قيمة الدرهم بنسبة 0،47 % مقابل اليورو وبنسبة 1،39 % مقابل الدولار الأمريكي. 
وأوضح البيان أنه مقارنة بعملات أبرز الدول الصاعدة، فإن العملة المغربية ارتفعت بنسبة 10،06% مقارنة بالليرة التركية، و1،28 % مقابل الريال البرازيلي و0،89 % مقابل اليوان الصيني.

وسجل معدل الصرف الفعلي ارتفاعا بنسبة 1،19% بالقيمة الأسمية، وبنسبة 0،54 % بالقيمة الحقيقية.

وفي ما يتعلق بالمعاملات بالعملات الأجنبية، سجل متوسط حجم العمليات لحساب البنوك مع العملاء، خلال الفصل الأول من السنة الجارية، ارتفاعات سنوية بنسبة 8،4 % إلى 33،7 مليار درهم بالنسبة لعمليات البيع، وبنسبة 8،4% إلى 34،4 مليار درهم بالنسبة لعمليات الشراء.

وفيما يتعلق بالعمليات الآجلة، فقد سجلت انخفاضات بنسبة 19،4% إلى 13،8 مليار درهم بالنسبة لعمليات الشراء، وبنسبة 14،2 % إلى 3،3 مليار درهم بالنسبة لعمليات البيع.

 

مقالات مشابهة

  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع
  • انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • الدرهم المغربي يسجل أداء قويا أمام الدولار واليورو خلال الفصل الأول من 2024
  • الجزيري يواصل التأهيل استعدادا لمواجهة سيراميكا