يستمتع المواطنون يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع بعطلة نهاية الأسبوع، التي يتجمع فيها الأهل والأحباب لقضاء وقت ممتع، بعيد عن العمل والالتزامات الدراسية للأبناء، وغير من المشاغل، لذا تحرص وزارة الثقافة على توفير حفلات لمختلف الأذواق على مسارحها المتعددة، لقضاء وقت ترفيهي ممتع وبأسعار مناسبة.

حفلات الويك إند

وفي إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور القراء تستعرض «الوطن» حفلات الويك إند لوزارة الثقافة وساقية الصاوي اليوم وغدا خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي جاءت على النحو التالي:

حفل أم كلثوم للموسيقى العربية

حفل فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو محمد عبد الستار، ويقام الحفل اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

ويقدم الحفل باقة من ألحان خالد الذكر الفنان سيد درويش بمناسبة مئوية رحيله، وباقة أخرى منوعة، وتباع التذاكر بأسعار 60 و85 و110 جنيها.

حفل فرقة الرباعي الوتري الكرواتي

حفل فرقة الرباعي الوتري الكرواتي لمسرح زغرب القومي، ويقام الحفل اليوم الجمعة، في تمام الساعة 08:30 على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

حفل فرقة نور النبي للإنشاد

حفل فرقة نور النبي للإنشاد، ويقام الحفل بقبة الغوري بشارع الأزهر اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بسعر 90 جنيها للتذكرة.

حفل سعد العود

حفل طبلة الست في ساقية عبدالمنعم الصاوي، يقام اليوم الجمعة بقاعة النهر الساعة الثامنة مساء وأسعار التذاكر من 100 و150 جنيها.

حفل سعد العود

حفل سعد العود في ساقية عبد المنعم الصاوي، يقام اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، بقاعة الحكمة بسعر 250 جنيها للتذكرة.

حفل مركز تنمية المواهب

حفل مركز تنمية المواهب، يقام الحفل السبت 16 سبتمبر 2023، في تمام 08:30 مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفلات الأوبرا ساقية الصاوي حفل أم كلثوم الساعة الثامنة فی تمام الساعة الیوم الجمعة حفل فرقة

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بتطبيق قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم 247 لسنة 2024، بشأن مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والتى ستبدأ من اليوم الأول من يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، وذلك لتكون مواعيد فتح المحال يوميًا من الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام الساعة العاشرة مساءًا، ماعدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءًا.

وأشارت " محافظ دمياط " أنه وفى إطار هذا القرار ستكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا فى تمام الساعة العاشرة صباحًا ويتم الغلق فى تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفى أيام الاجازات والأعياد الرسمية لتغلق فى تمام الساعة الواحدة صباحًا،  على أن يتم استثناء المطاعم والكافيتريات والبازرات ليصبح مواعيد الفتح من الساعة السادسة صباحًا والغلق فى تمام الثانية عشرة منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعه وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الواحدة صباحًا، مع استمرار خدمات التيك أولى وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار ال 24 ساعة وذلك بالنسبة للكافيتريات والمطاعم.

ونوهت " الدكتورة منال عوض " أيضًا إلى أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية ستكون فى الثامنة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام السابعة مساءًا، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، كما أنه يستثنى من المواعيد الواردة بالقرار محال البقالة والسوبر ماركت والافران مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال كمحال بيع الفواكه والخضروات والدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

وفى هذا السياق أكدت " المحافظ " على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتنفيذ كافة بنود هذا القرار والمتابعة الدورية لذلك.

مقالات مشابهة

  • بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياض
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم