مباراة الأهلي واتحاد العاصمة .. حالة ترقب لـ مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي سيواجه نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في السوبر الإفريقي، والتي ينتظرها الأهلاوية بشوق لمتابعة الصفقات الجديدة، خاصة إمام عاشور ورضا سليم .

الأهلي ضد اتحاد العاصمة

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، للتنسيق لمباراة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما غد الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، لتصبح عبارة " الاهلى ضد اتحاد العاصمه " هي الأكثر بحثا .

اقرأ أيضًا: المغرب مجرد بروفة.. اعرف قوة زلزال الفناء وكيف سيمزق القشرة الأرضية «فيديوجراف» 

زلزال المغرب.. العالم الهولندي يحذر من كارثة مدمرة وتسونامي خلال أيام «فيديوجراف» إعصار دانيال مكمل طريقه.. مشاهد مرعبة للسيول تقتحم المنازل وسقوط العشرات بغزة.. فيديوجراف

للمزيد حول أهداف مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي التي يترقبها الجميع شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي واتحاد العاصمة الأهلي ضد اتحاد العاصمة السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)

كشف على فايز محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، آخر تطورات الأزمة، موضحًا أنه تقدم بطلب للنيابة العامة لإضافة اتهامات وأقوال جديدة ضد إمام عاشور من بينها التجمهر واستعراض القوة.

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو) العثور على قنبلة أمام منزل نتنياهو

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “طلبنا بتعويض مدني قيمته 5 ملايين جنيه”، لافتا إلى أن موكله تعرض لإيذاء نفسي وبدني، جراء التعدي عليه بالضرب وسقوطه أرضًا درجة الإغماء.

تعليق فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور

من جهته علق عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، على الحادث.

وقال: “احترمت مكان عملي ومرضتش اضربه وهاخد حقي منه بالقانون، وأنا رجل متعلم ومحامي”، مضيفا: “فوجئت بهجوم إمام عاشور لاعب الأهلي وبصحبة 15 فردا عليه الساعة السابعة صباحا وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة”.

تابع: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، موضحا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعب الأهلي إمام عاشور.

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)