صراحة نيوز – انطلقت تحت رعاية الأميرة عالية بنت الحسين، رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، اليوم الخميس، منافسات بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية الأصيلة على ميدان الإسطبلات الملكية في الحمر.

ويشارك في البطولة التي تقام سنوياً أكثر من 137 جواد من مختلف الإسطبلات الأردنية والعربية، حيث تشارك مرابط واسطبلات خيل من لبنان والبحرين والسعودية وتتنافس السلالات العربية الأصيلة على ألقاب البطولة التي باتت تحظى باهتمام كبير من مالكي الإسطبلات في المنطقة.

وتستمر منافسات البطولة لغاية مساء يوم السبت بإقامة النهائيات لكل المسابقات، فيما تقام اليوم الخميس ويوم غد الجمعة التصفيات التأهيلية للبطولة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها بدولة الإمارات.

وتستضيف الإمارات منافسات كأس السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويلتقي الأهلي في نصف النهائي مع فريق سيراميكا كليوباترا، بينما يلتقي الزمالك مع بيراميدز.

????❤️✊ https://t.co/nsKRYjkAvq

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 29, 2024

وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع، عقب الهزيمة أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وبعد المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري سيكون فريق الأهلي على موعد مع مباراة هامة أمام فريق العين الإماراتي ببطولة إنتركونتيننتال "كأس القارات للأندية، والمقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • الاثنين المقبل.. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين
  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  •  انطلاق منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد لحقايق الهجن اليوم
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج