رفح - صفا

فاز فريق خدمات رفح "الأخضر" على جاره شباب رفح "الزعيم" في "ديربي" المدينة بهدفين نظيفين مساء الجمعة في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وأحرز هدفي المباراة محمد الجرمي، وأنس الشخريت في الدقيقتين 27، و83 على التوالي، ليحصد "الأخضر" النقطة التاسعة، ويحتل المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، وتجمد رصيد "الزعيم" عند 4 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف الصداقة.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، والدولي فايز عمران رابعًا.

بدوره، تفوق خدمات الشاطئ "البحرية" على مضيفه شباب خانيونس "النشامى" بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وسجله "للبحرية" محمد أبو ريالة، وسليمان العبيد بالدقيقتين 24، و85 على الترتيب، أما هدف "النشامى" الوحيد فأحرزه إسماعيل جبر عند الدقيقة 38، مستفيدًا من كرة عادت له من حارس الشاطئ أحمد عفانة الذي تصدى لركلة جزاء سددها جبر بنفسه.

وبهذه النتيجة، يحصد "البحرية" النقطة السابعة في المركز الرابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، واتحاد خانيونس تواليًا، ويبقى رصيد "النشامى" نقطة واحدة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي فادي السمهوري، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، في افتتاح الجولة السادسة،  فوز المجمع الإسلامي على خدمات جباليا بثلاثية لهدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وسجل ثلاثية المجمع محمد جودة، وعمر الدحدوح، ووعد أبو عمرو من ركلة جزاء في الدقائق 16، و60، و90 على التوالي، أما هدف خدمات جباليا الوحيد فأحرزه مدحت السيد بالدقيقة 86.

وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 6 نقاط في المركز التاسع "مؤقتًا"، وتوقف رصيد خدمات جباليا عند 3 نقاط بالترتيب 11، وقبل الأخير.

بدوره، تعادل اتحاد دير البلح مع نظيره خدمات البريج بهدفين لمثليهما في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ودون أهداف اتحاد "الدير" محمد أبو عمران، ومحمود البحيصي عند الدقيقتين 17، و81 على الترتيب، فيما سجل هدفي البريج رامي الطريفي، وعبد الله الهندي في الدقيقتين الثانية، و18 تواليًا.

وبهذه النتيجة، يحصد اتحاد "الدير" النقطة 11 في رصيده، ليحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، ووصل رصيد البريج إلى 7 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتًا".

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" فاز الزيتون على اليرموك بثلاثية لهدف في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ودون ثلاثية الزيتون محمد الغزاوي، ومحمود أبو شاويش، ومحمد الظاظا بالدقائق 72، و76، و100 على التوالي، أما هدف اليرموك الوحيد فسجله محمود أبو حطب في الدقيقة 24، ليرتفع رصيد الزيتون إلى 6 نقاط بالمركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، وتجمد رصيد اليرموك عند صفر من النقاط بالمركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف السلام، والوفاق، والجلاء.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الجولة الرابعة من الدرجة الممتازة السبت، حيث يلعب شباب جباليا مع اتحاد الشجاعية بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، والصداقة مع أهلي غزة بملعب اليرموك في مدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يستكمل الأسبوع السادس بلقاء خدمات النصيرات مع خدمات خانيونس في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والأمل مع شباب الزوايدة في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" يلعب الرضوان مع الوفاق في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة خدمات رفح الأخضر شباب رفح الزعيم خدمات الشاطئ البحرية شباب خانيونس النشامى دوري الدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية نقاط بالمرکز دوری الدرجة شمال القطاع ملعب بیت فی ملعب مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

تقرير قمصان يُبرّئ أمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي

قدم سامي قمصان مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة تقريراً لمحمود الخطيب رئيس النادي عن رحلة الفريق الأخيرة للسعودية التي خسر خلالها الفريق بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

بعد خسارة السوبر الأفريقي.. اجتماع طارئ للخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي

والتقطت عدسات الكاميرات التليفزيونية مشاهدة كلامية بين إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة عقب خسارة الأهلي السوبر المصري امام الزمالك على ملعب المملكة آرينا يوم الجمعة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " شهد التقرير تبرأة أفشة وامام عاشور من التراشق بالألفاظ عقب مباراة السوبر ، وأكد أن الثنائي كان يتناقش في أمور فنية عقب المباراة بصوت عال ولم يدخلا في تراشق أو خناقة كما زعمت بعض الصفحات والمواقع ".

الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكان محمد هاني تعرض للإصابة خلال مشاركته في السوبر الإفريقي أمام الزمالك، ليغادر أرضي  ملعب المملكة أرينا. 

مقالات مشابهة

  • بمرسومين أصدرهما سموّه.. محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدداً في محكمة الاستئناف بالمركز
  • الحكومة الإسبانية تتوعد المسؤولين عن أحداث ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال
  • محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدد في محكمة الاستئناف بالمركز
  • محمد بن راشد يعين رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدداً في محكمة الاستئناف بالمركز
  • تقرير قمصان يُبرّئ أمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد
  • النشامى..توقعات باستدعاء العرسان وسمرين وصبرة
  • "ملعب الفزع".. أتلتيكو يستقبل الريال في ديربي مشحون
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو