يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لخوض منافسات مواجهة نارية أمام نظيره فريق اتحاد العاصمة، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام اتحاد العاصمة

وقرر مارسيل كولر التسلح بتشكيل ناري أمام اتحاد العاصمة، وهو:

في حراسة المرمى: الشناوي

في الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، كهربا

دكة بدلاء الأهلي أمام اتحاد العاصمة

وجاءت دكة بدلاء المارد الأحمر كالتالي:

مصطفى شوبير- بيرسي تاو - محمد مجدي قفشة- - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر-صلاح محسن- ياسر إبراهيم.

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي عاجل.. موقف موديست من المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وسيحتضن ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس السوبر الأفريقي، في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك عبر قناة bein sports hd 4.

كما حصلت قناة السعودية الرياضية SSC على حقوق بث فعاليات المباراة، وذلك من خلال قناة SSC Sports hd 3.

معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي السوبر

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث النهائي الناري المرتقب بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، المعلق الكبير عصام الشوالي، والذي يتمتع بمكانة خاصة في قلوب الأهلاوية بتعليقاته الشهيرة على أهم مباريات المارد الأحمر في مختلف المسابقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر دكة بدلاء الاهلي تشكيل الأهلي تشكيل الاهلي الرسمي أمام اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

أخضر تحت 19 يتأهل إلى نصف نهائي كأس اتحاد غرب آسيا

المناطق_متابعات

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة أخضر تحت 19 عامًا ضد نظيره عمان، والتي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، والمقامة في الطائف.

تقدم الأخضر عن طريق فرحة الشمراني مع الدقيقة 35 من عمر المباراة، وعادل المنتخب العماني النتيجة مع الدقيقة 90 بواسطة يوسف الشيبي.وتاهل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا إلى نصف النهائي بعد تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب اليمني.

 

أخبار قد تهمك حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 35 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 29 يونيو 2024 - 11:23 مساءً 3 بدائل غنية بالكالسيوم غير الحليب 29 يونيو 2024 - 11:15 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 11:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 10:42 مساءًمقتل مهاجم بعدما أصاب شرطي صربي مسؤول عن أمن سفارة إسرائيل في بلغراد بسهم أبرز المواد29 يونيو 2024 - 10:35 مساءًالأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن أبرز المواد29 يونيو 2024 - 9:54 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر أبرز المواد29 يونيو 2024 - 9:44 مساءً“تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة أبرز المواد29 يونيو 2024 - 9:06 مساءًكأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي29 يونيو 2024 - 10:42 مساءًمقتل مهاجم بعدما أصاب شرطي صربي مسؤول عن أمن سفارة إسرائيل في بلغراد بسهم29 يونيو 2024 - 10:35 مساءًالأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن29 يونيو 2024 - 9:54 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر29 يونيو 2024 - 9:44 مساءً“تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة29 يونيو 2024 - 9:06 مساءًكأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 35 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 35 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • أخضر تحت 19 يتأهل إلى نصف نهائي كأس اتحاد غرب آسيا
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟